فريق التطوير Blizzard التابع لشركة أكتفجن متهم بقضية احتيال لأوراق الشركة المالية..

تعود المصائب من جديد لشركة اكتفجين الناشرة لأصخم و أشهر عنوان في تاريخ صناعة ألعاب الفيديو سلسلة Call Of Duty, لم يمض سوى أقل من 24 ساعة على خبر انفصال استوديو Bungie عن الشركة و الذي كان يتولى مهنة تطوير سلسلة ألعاب الفضاء الجميلة Destiny و الذي يعتبر أمرا سيئا للشركة الناشرة على عكس الاستوديو الذي قرر الانفصال.

على أية حال, أكتفجن اليوم تواجه خبرا سيئا آخر و السبب هو الاستوديو الآخر الذي يتبع لها Blizzard و الذي بدوره مسؤول عن تطوير لعبة OverWatch, حيث اتهم أعضاء هذا الاستوديو بالتحايل في قضية تخص مقدارا كبيرا من الأوراق المالية بالإضافة إلى اتهام آخر و هو التباطؤ في أداء الواجب العملي.

الشكوك بدأت بعد انفصال الشركة عن استوديو Bungie مما أدى إلى انخفاض سعر السهم الخاص بالشركة و بالتالي ارتفاع أصوات المساهمين في الشركة منددين بوجود احتيال واضح لأن سعر السعر انخفض انخفاضا شديدا و بناء على ذلك تم تعيين لجنة تضم كبار المحاميين للتحقيق في المسألة برمتها.

من جهتهم اعضاء فريق التطوير لأستوديو Blizzard اكتفوا بالصمت بلا أي بيان و لا حتى تصريح و لا اي مؤتمرات لذلك سيتوجب علينا الانتظار حتى تكشف لنا قادم الأيام خيوط هذه القضية, ما هي توقعاتكم..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock