عودة سلسلة ألعاب القتال الأصلية Fatal Fury بجزء جديد بعد 23 عاماً

تعتبر الأب الروحي لألعاب القتال الخاصة بالمطور SNK

تعتبر لعبة القتال Fatal Fury هي أول لعبة قتالية صدرت من المطور SNK خلال عام 1991 على نظام Neo Geo، وهي تعتبر بمثابة الأب الروحي لسلسلة ألعاب القتال للشركة، وهي بالطبع أساس سلسلة عريقة تحمل اسم The King of Fighters التي ما تزال تصدر حتى الآن.

سلسلة Fatal Fury تمتلك عدة أجزاء ولكنها توقفت منذ 23 عاماً، والسبب هو رغبة المطور بالتركيز على السلسلة الأشمل  The King of Fighters، والتي تحتوي على مقاتلين وحركات أكثر، ولم يكن أحد يتوقع عودتها بعد كل تلك السنوات خلال بطولة Evo 2022 الأخيرة.

وخلال بطولة Evo 2022، أعلنت شركة SNK التي أصبحت مملوكة بالكامل لمؤسسة لسمو ولي العهد السعودي عن جزء جديد من لعبة القتال Fatal Fury من خلال مقطع دعائي تشويقي كما شاهدتم بالأعلى يتضمن جملة:

لا تزال مدينة الأسطورة تتنفس. عودة الذئاب الجائعة إلى جوسها. مصير جديد مخفي في الظلام. New Fatal Fury / Garou Greenlit.

كان آخر جزء صدر من هذه السلسلة يحمل اسم Garou: Mark of the Wolves والتي تعرف كذلك باسم Fatal Fury: Mark of the Wolves on Dreamcast، وقد تم إصدارها في عام 1999، وهي مثل الأجزاء الماضية لا تحتوي على العديد من الشخصيات، وشخصياتها الرئيسية هي Terry Bogard و Joe Higashi و Mai Shiranui، وهم الآن ضمن أجزاء لعبة The King of Fighters.

لا توجد المزيد من التفاصيل حول هذه اللعبة وساء من حيث عدد الشخصيات أو القصة، وكذلك موعد وتاريخ الإصدار،

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button