الاخبارالحاسب الشخصيعروض و تخفيضات

سارع بالحصول على Watch Dogs 2 و Football Manager 2020 واكثر مجاناً للحاسب!

كل أسبوع تقوم شركة إيبيك بتقديم ألعاب مجانية لمستخديمها على متجرها على الحاسب الشخصي وهذا الأسبوع تنتظركم ثلاثة ألعاب جديدة يمكنكم الحصول عليها الان, هذه الألعاب هي Watch Dogs 2 و Football Manager 2020 و Stick It To The Man.

في Watch Dogs 2، الجزء الثاني من لعبة العالم المفتوح، ستلعب دور ماركوس هولواي، أحد محترفي الاختراق الأذكياء الذي يعيش في المكان الذي نشأت فيه الثورة التقنية وهي منطقة خليج سان فرانسيسكو. ستنضم إلى مجموعة DedSec، وهي مجموعة سيئة السمعة من محترفي الاختراق لتنفيذ أكبر عملية اختراق في التاريخ، اختراق ctOS 2.0؛ وهو نظام تشغيل اجتياحي تستخدمه العقول المدبرة الجنائية لمراقبة المواطنين واستغلالهم على نطاق واسع. يمكنك الحصول على Watch Dogs 2 مجاناً عبر الضغط هنا.

في لعبة Football Manager 2020 كل قرار تتخذه  له أهمية كبيرة مع الميزات الجديدة وآليات اللعب المُحسنة التي تُكافئ اللاعبين على التخطيط وإحراز التقدم بشكل لم يسبق له مثيل، مما يُمكّن المديرين الفنيين من تطوير وتحسين الهوية الفريدة الخاصة بكل من ناديك وأنت شخصياً. يمكنك الحصول على لعبة المحاكاة من خلال الضغط هنا.

اللعبة الثالثة والأخيرة هي Stick It To The Man، في أحد الأيام، تعرض “راي”، مُختبر القبعات الصلبة، لحادث غريب واستيقظ من نومه ليجد ذراعاً من الإسباغيتي وردي اللون يخرج من دماغه! بفضل قواه الجديدة المذهلة، أصبح بإمكانه قراءة العقول وتغيير العالم بالملصقات لكنه هارب لاتهامه بجريمة لم يرتكبها. للحصول على اللعبة، اضغط هنا.

سينتهي عرض ألعاب هذا الأسبوع الرائعة يوم الخميس المُقبل، ما ما رأيكم بها؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه وانتظرونا الأسبوع المُقبل لنذكركم بالألعاب المجانية الجديدة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار