مصدر: خدمة Xbox Game Pass لن تحتوي على ألعاب طرف ثالث AAA فيما تبقى من هذا العام..

خلال عام 2022

لطالما تمتع أصحاب خدمة Xbox Game Pass بأسبقية في الحصول على العديد من عناوين الطرف الثالث من فئة AAA طوال الأعوام الماضية حتى بداية هذا العام، ولكن الأمر قد يتغير في ما تبقى من عام 2022.

كان من بين عناوين الطرف الثالث من فئة AAA صدرت خلال اليوم الأول على الخدمة عناوين مثل، MLB The Show 22 و Rainbow Six Quarantine و Outriders وكذلك The Medium والعديد من العناوين المتميزة.

الصحفي المطلع Nick Baker ومن خلال بودكاست “XboxEra Podcast”، يعتقد أن شركة مايكروسوفت لا تخطط في الوقت الحالي لإضافة أي عناوين جديدة Triple-A من طرف ثالث ضمن تشكيلة Game Pass لبقية هذا العام، وذلك وفقًأ لمعلومات من مصادر خاصة اطلع عليها الصحفي مؤخرًا.

لذلك من المتوقع أن تحتوي مكتبة الخدمة على عناوين عادية، بالإضافة الى العناوين المستقلة، ولن تتضمن إصدارات اليوم الأول خلال ما تبقى من الأشهر القليلة هذا العام، وليس من الواضح إذا كانت هناك مشاكل في التفاوض بين مايكروسوفت وبين ناشرين ألعاب الطرف الثالث أو شيء آخر.

بمعنى آخر، الصحفي يعتقد أن خدمة Game Pass لن تتضمن إصدارات رفيعة المستوى من فئة Triple-A خلال اليوم الأول مثل Call of Duty: Modern Warfare 2 و Hogwarts Legacy  أو The Callisto Protocol وغيرها، وهذا لا يعني أنها لن تصدر في وقت لاحق من العام المقبل.

على كل حال، من المتوقع أن تشهد خدمة Xbox Game Pass العديد من عناوين الطرف الأول المتميزة من اليوم الأول للإصدار خلال العام المقبل.

 

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button