تحذير😱: تسريبات ضخمة للعبة God of War Ragnarok انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي!

مع كل هبة ريح نقترب أكثر من إصدار لعبة الاكشن والمغامرة المثيرة God of War Ragnarok من تطوير استديو Santa Monica.

بعد كل هذا الانتظار الطويل من أجل تجربة اللعبة. نشهد في الوقت الحالي بعض الحوادث المؤسفة التي تتعرض إليها اللعبة، فقد امتلأت الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي بتسريبات ضخمة ستفسد بكل تأكيد من تجربة  اللعب على عشاقها واللاعبين الآخرين.

ان ما يميز لعبة God of War Ragnarok هو عنصر القصة العميقة والمتقنة وطريقة القتال المثيرة، وهي لعبة قصة فردية لا تحتوي على طور لعب جماعي أو أطوار أخرى. ففي حال تم حرق أو شاهدت متعمدًا حدث للقصة أو لقطة قتال من داخل اللعبة أو معرفة مصير إحدى الشخصيات، فسوف تحرم من المتعة الأساسية التي بنيت عليها اللعبة.

تمكن أحد اللاعبين من الصين من الوصول إلى لعبة God of War Ragnarok قبل صدورها بأسبوعين، وأكمل اللعبة خلال 17.5 ساعة ونصف على صعوبة منخفضة، حيث قام بمشاركة متابعيه العديد من اللقطات أو اللحظات “الكبرى” في اللعبة، وأكد أنه سيقوم بإصدار مقاطع أخرى جديدة للعبة.

يوتيوبر برازيلي آخر قام بمشاركة لقطات جديدة لقتال كريتوس مع زعماء أساسيين في اللعبة مثل ثور وبعض الوحوش الاسطوريين، ورغم أن منصة يوتيوب قامت بحذف المقطع. إلا أن الفيديو انتشر بشكل سريع على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى. وكذلك تم تسريب أسلحة كريتوس الجديدة والكثير من الحركات القتالية مع ابنه أتيروس.

نحن في موقع VGA4a نحذر متابعينا من تجنب أي تفاصيل أو مقطع فيديو يصدر للعبة قبل الموعد الرسمي، حيث سترغب في يوم من الأيام في لعبها سواء كان لديك جهاز بلايستيشن أم لا.

المزيد حول لعبة God of War Ragnarok

ذكرنا قبل قليل أن المخرج كوري بارلوغ عبر عن استيائه من هذه الخطوة التي وصفها بأنها درس قاسي بأن يتم وضع بيانات اللعبة الكاملة على قرص بلو راي مستشهداً بخطوة اكتيفيجن التي انتقدت مؤخراً في أقراص لعبة Modern Warfare 2 حيث لم تضع على القرص سوى 70 ميجا من حجم اللعبة لضمان عدم تسريب المحتوى بشكل مبكر من خلال متاجر بيع التجزئة كما حدث مع لعبة God of War راجناروك.

لعبة God of War راجناروك ستصدر على أجهزة بلايستيشن يوم الأربعاء 9 نوفمبر، بينما ستكون مراجعتنا الكاملة للعبة (خالية من الحرق) متاحة مساء يوم الخميس القادم 3 نوفمبر. حتى ذلك الحين يمكنكم الاطلاع أيضا على بعض التقارير الممتعة وبجانب انطباعنا الأولى للعبة هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button