مسرب موثوق يلمح بشكل غامض وذكي لعودة لعبة الرعب Alone in the Dark

احد ابرز المسربين الذين شهد لهم بدقة ما يقدمه من معلومات، يعاود الظهور اليوم بتلميح قوي يعتقد الكثير انه اشارة الى لعبة الرعب الرائعة Alone in the Dark.

المسرب The Snitch الذي يستخدم اسلوب الالغاز والتلميحات للكشف عن تسريباته الخاصة في عالم العاب الفيديو، هذه المرة يشاركنا بلغز ربما يكون غامض للبعض ولكن محبي سلسلة Alone in the Dark سيدركون ما يلمح له بشكل سريع.

المسرب المذكور استخدم عبارة “الخوف من الظلام هو ما يبقينا على قيد الحياة…” او بالانجليزية “Being afraid of the dark is what keeps most of us alive..

بالطبع هذه المقولة رغم انها تحمل عبارات غامضة للكثير، الا ان كل من شاهد الفيلم المبني على نفس اللعبة، سوف يدرك تماماً ما المقصود من هذه العبارة، التي تم اقتباسها بشكل كامل من الفيلم المذكور. فهل يلمح المسرب The Snitch لعودة لعبة الرعب Alone in the Dark بالفعل؟

ربما تكون هذه هي الاجابة الصحيحة لحل هذا اللغز، ورغم انه هذا المسرب لا يعد مصدر رسمي، الا ان تسريباته تكون دائماً دقيقة. لكن السؤال الذي يجب طرحه هنا هو، هل هذه العودة ستكون على شكل ريميك للعبة، ام ريبوت ام تكملة؟!

عنوان Alone in the Dark هو مملوك لشركة THQ Nordic، ولمن لا يتابع الاخبار بشكل كبير، فالشركة لديها بعد ايام قليلة وبالتحديد يوم الجمعة القادم 12 سبتمبر الجاري حدث خاص Showcase لاستعراض بعض العناوين القادمة من الناشر، سواء المعلن عنها او عناوين جديدة سيكشف عنها خلاله.

Alone in the Dark: Inferno | Eurogamer.net

هل يكون تلميح هذا المسرب مقصود في هذا الوقت لكي يستبق الكشف عن اللعبة في هذا الحدث المرتقب؟ انا عن نفسي اتمنى ان تعود السلسلة من جديد خاصة انه كانت لي تجربة ممتعة معها على اجهزة بلايستيشن واكس بوكس في بداية عهده.

ما هي توقعاتكم انتم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button