رصد GTA 5 و Elden Ring على الخدمة السحابية Xbox Cloud Gaming

لم يعد يخفى على أحد أن كل من خدمة Xbox Game Pass وكذلك Xbox Cloud Gaming تعتبران من أفضل الخدمات الموجهة الى اللاعبين خلال الأشهر الأخيرة، ليس فقط لكونهما بأسعار رمزية، بل بفضل التنامي المستمر لمكتبتهما الرقمية.

في وقت سابق من هذا العام، أكدت شركة Microsoft أنها بصدد طرح ميزة جديدة ستضاف لأعضاء خدمة Xbox Game Pass Ultimate من خلال إضافة الخدمة السحابية Xbox Cloud Gaming، والتمتع بخصائص الخدمتين معًا في خدمة واحدة، وهو ما أصبح واقعًا بالفعل.

مؤخرًا رصد مستخدم تويتر Knoelbelbroet شعار خدمة Cloud Gaming Beta على كل من لعبة Elden Ring وكذلك كل من GTA 5 و Soul Hackers 2، وهي كما يعلم الجميع عناوين غير متواجدة في مكتبة Xbox Game Pass ولم تتواجد من قبل.

ولكن في حال قمت بمحاولة فتح أو تشغيل إحدى هذه الألعاب عبر الخدمة السحابية، ستتلقى رسالة خطأ، وبحسب VGC من المحتمل أنها رسالة “أنه تم تطبيق التسميات مبكرًا أو بشكل غير صحيح” بسحب ما تم وصف المشكلة.

على كل حال، نذكر متابعينا أن شركة Microsoft قدمت تحسينات كبيرة في أداء ألعاب الخدمة السحابية Xbox Cloud على أجهزة iOS.

وتخطط الشركة كذلك لدعم الماوس ولوحة المفاتيح في ألعاب Xbox Cloud. حيث أن الخدمة السحابية في الوقت الحالي تدعم فقط ذراع التحكم وعناصر التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس على الأجهزة المحمولة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button