اليكم كل ما تودون معرفته عن لعبة Skull & Bones بالاضافة لاستعراض اللعب..

قامت شركة يوبي سوفت يوم الامس بإعادة  الكشف بشكل رسمي عن لعبة Skull & Bones  مع استعراض لاسلوب اللعب والكشف عن العديد من المعلومات المهمة للاعب بالاضافة الى السعر والمنصات التي ستصدر عليها اللعبة والمزيد.

لعبة Skull & Bones ستصدر بشكل رسمي في الثامن من شهر نوفمبر (11) القادم لهذا العام وهذا اول اعلان رسمي للعبة واستعراض لاسلوب اللعب الخاص بها منذ الكشف عنها لاول مرة منذ 4 سنوات كما ستشاهدون اعلاه، 7 دقائق كاملة مترجمة للعربية وكفيلة بأن تمنحكم ما تريدون معرفته عن هذا العنوان القادم.

يوبي سوفت قامت بدعوتنا لحدث خاص باللعبة بشكل حصري واخيرا سنحت لنا الفرصة للحديث عن اللعبة وماهيتها بشكل واسع، اليكم ما نعرفه عنها من معلومات كالاتي:

  • تأتي اللعبة من تطوير Ubisoft فرع سنغافورة بالتعاون مع استديوهات الشركة الاخرى.
  •  تدعو اللعبة اللاعبين لرسم مصيرهم والتحول من شخص منبوذ إلى زعيم القراصنة. وليتمكنوا من ذلك، عليهم بناء سمعتهم السيئة من خلال المعارك البحرية المليئة بالإثارة والبعثات المجزية في عالمٍ غادرٍ.
  • تستلهم اللعبة من الحكايات الأسطورية حول القرصنة، وهي تتيح للاعبين فرصة تجربة حياة القرصان الأصيلة.
  • يؤثر كل قرار يتخذه اللاعبون على رحلتهم بمستويات متفاوتة من المخاطر والمكافآت، ابتداءً من قبول العقود، إلى جمع الموارد، ووصولاً إلى التنقل عبر طرق التجارة المهمة ومهاجمة السفن التجارية الغنية.
  • ومع نمو سمعتكم السيئة، سيتمكن اللاعبون من بناء وتخصيص أسطولهم البحري بالكامل وفتح مجموعة متنوعة من العناصر الجديدة على مدار اللعبة.
  • اللعبة مستوحاة من حقبة نهاية القرن السابع عشر والتي تُعدّ أحد أكثر الفترات دموية في التاريخ.
  • ونظراً لأنها تُعتبر العصر الذهبي الثاني للقرصنة، فإنها تمهد الطريق أمام عصر فوضوي ووحشي للقراصنة والفصائل المتحاربة والمنظمات والإمبراطوريات القوية التي تتنافس جميعها على السلطة عبر المناظر الساحرة الجامحة للمحيط الهندي.
  • ستكون كل رحلة في عالم Skull and Bones فريدة من نوعها. يمكن للاعبين توسيع إمبراطوريتهم من خلال توحيد قواهم مع صديقين آخرين كحد أقصى أو لاعبين اثنين يقابلوهما في البحر. وللمزيد من التحدي، يمكنهم تفعيل الطور التنافسي واختبار أسلحتهم ضد الزعماء الطموحين أو المنظمات القوية أو الفصائل المحلية أو حتى القراصنة المنافسين.

تم تصميم اللعبة مع خطة طموحة لمرحلة ما بعد الإطلاق لسنوات متعددة، حيث سيتم تحديثها بانتظام بمحتويات وأنشطة وقصص وتحديات جديدة ستكون مجانية لجميع اللاعبين.

كما قلنا تتوفر اللعبة في 8 نوفمبر 2022 بنسختين: العادية والمتميزة، على أجهزة PS5 و Xbox X|S و  الحاسب الشخصي عبر متجري Epic Games و Ubisoft، و Stadia و Amazon Luna. تتضمن النسخة المتميزة ’مجموعة أغنية بلودي بونز‘، والتي تضم مجموعة من العناصر التجميلية سواء للقبطان أو السفن، ومحتوى رقمي إضافي يتضمن مهمتان إضافيتان وكتاب رسومات وموسيقى تصويرية بالإضافة إلى تذكار تذكرة المعركة.

يحصل اللاعبون الذين يطلبون اللعبة مسبقاً على ’حزمة سمو أعالي البحار‘ التي تتضمن ’ثياب السمعة السيئة للقبطان‘ و ’ألعاب التتويج النارية‘.

عنوان واعد وجميل وبالتأكيد ننتظره بفارغ الصبر، شاهدوا اسلوب اللعب المطول اعلاه بالاضافة الى المزيد من المعلومات عن اللعبة واطلعونا عن رأيكم بها ادناه.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button