تعاون جديد بين Assassin’s Creed ولعبة الباتل رويال PUBG: Battlegrounds

ضمن تحديث شهر أغسطس

ما تزال شراكة PUBG: Battlegrounds مع العديد من الأعمال الشهيرة مستمرة الى الآن، وليس من الغريب أن تحل سلسلة Assassin’s Creed الشهيرة ضيفًا على عشاق لعبة الباتل رويال من أجل إضافة المزيد من المتعة.

لا شك أن هناك عشاق مستركين بين سلسلة Assassin’s Creed وبين لعبة الباتل رويال ببجي، وهؤلاء سيكون بإمكانهم القفز الى أعماق منطقة Haven والنجاة فيها، وذلك من أجل التأكد من منع انتشار مخططات أبستيرغو وتأثيرها على العالم.

سيأتي هذا التعاون من خلال التحديث الخاص بشهر أغسطس 19.1، وسيجلب معه أزياء Assassin’s المتوفرة في المتجر، حيث سيعمل على مساعدة اللاعبين من أجل تنفيذ حركات التسلل الخفية.

والآن سنطلعكم على بعض التنبيهات والملاحظات الهامة حول ما ستواجهونه حال الهبوط في منطقة Haven، حيث سيكون عليكم التخطيط للهبوط بين مصنع الصلب والمنطقة السكانية للتسلل بداخل أبستيرغو للصناعات.

رغم مبادئ Assassin’s الشهيرة مثل “ابعد نصلك من إصابة الدماء البريئة” إلا أنه لن يكون هناك بريئًا واحدًا موجود على أرض ساحات المعركة الملكية، ولن يكون هناك وقت طويل للبقاء في منشأة أبستيرغو للصناعات، حيث سيكون عليكم إنجاز جميع الأعمال قبل حلول هذا الموعد.

في تعاون PUBG: Battlegrounds الجديد، ستكتسب شجاعة لا مثيل لها عند حصولك على أزياء كلٍ من السفاح المتمرس إتسيو أوديتوري دي فرينزي، والسفاح السوري الطائر ابن لا أحد، المتوفرة للشراء في المتجر. ولإثراء محاولاتكم المستقبلية بشكل أكبر، احصلوا على مظاهر إضافية لحقائب الظهر، وحركات ووعمليات الرش، والمزيد مع حزمة Assassin’s Creed الكل في واحد.

قائمة العناصر التي ستتوافر..

  • حزمة ASSASSIN’S CREED الكل في واحد (3700 G-COIN)
  • زي شخصية “إتسيو” من Assassin’s Creed (2000 G-COIN)
  • زي شخصية “الطائر ابن لا أحد” من Assassin’s Creed(2000 G-COIN)
  • مظلة Assassin’s Creed (990 G-COIN)

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button