الكشف عن موعد إطلاق لعبة Assassin’s Creed Valhalla بعرض جديد!

اليوم خلال مؤتمر يوبيسوفت فوروارد استعرضت لنا الشركة لعبة Assassins’ Creed Valhalla التي ينتظرها جميع عشاق السلسلة والتي ستأخذنا لحقبة الفايكينغ. في العرض المُترجم للعربية الذي يمكنكم مشاهدته أعلاه، علمنا ما ينتظرنا في إنكلترا بناءً من إنشاء مستوطنة إلى شن غارات على القلاع.

خلال المقطع الجديد علمنا الكثير حول لعبة Assassin’s Creed Valhalla بدايةً من الأعداء المختلفة التي سنواجهها والتي ستختلف عن بعضها البعض وتقدم تحدّي للاعب. بجانب ذلك، علمنا أنّ “أيفور” قادر على حمل سلاحين مختلفين، أيّ انت بإمكانك استخدام فأسين او سيفين او فأس وسيف او حتى درعين إن أردت ذلك لسببٍ ما. هذا ليس كل شيء، في اللعبة ستقوم بعمل مستوطنة ويمكنك تطويرها وهذا الأمر سيفتح لك خدمات جديدة مثل إسطبل لتحسين أسلحتك وسيقدم لك المزيد من المهام.

هذا ليس كل شيء علمناه اليوم حيثُ أعلنت يوبيسوفت أنّ Assassin’s Creed Valhalla قادمة في السابع عشر من نوفمبر على كل من الحاسب الشخصي والجيل الحالي والقادم من الاكسبوكس والبلايستيشن بالإضافة إلى غوغل ستاديا. ستتدعم اللعبة أيضاً الترجمة العربية للحوارات والقوائم من اليوم الأول. في حال كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات حول رحلة “أيفور” في إنكلترا، يمكنك الإطلاع على مقابلتنا مع مدير سرد اللعبة ومعرفة الكثير من التفاصيل الجديدة.

هل أنتم متشوقون لتجربة Assassin’s Creed Valhalla؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button