بطولات EVO 2022 تحقق أرقام مشاهدات لم تصل إليها من قبل

الفضل يعود الى شركة سوني

عادت الحياة تدب بقوة للعلامة التجارية الشهيرة EVO من جديد بعد استحواذ شركة سوني عليها، وبذلك تصبح من رواد عالم الرياضات الإلكترونية الذي يشهد تطور مستمر خلال السنوات الأخيرة، حيث حققت بطولات EVO 2022 أرقام مشاهدات مذهلة لم تصلها أي نسخة من قبل.

بلغ متوسط عدد المشاهدات ما يقارب 6 أضعاف أفضل النسخ السابقة للبطولة، وهذا الأمر يعود فضلة الى القيادة والإشراف الجديدان تحت مظلة شركة سوني، بالإضافة الى مشاكرة شركات عملاقة مثل Capcom و Bandai Namco و SNK والعديد من الشركان، وأخيرًا ظهور العديد من العناوين الجديدة خلال الحدث.

عناوين قوية ظهرت لأول مرة، ولعبة القتال التنافسية MultiVersus استطاعت بثبات أن تنال إعجاب عدد كبير من اللاعبين، وهيمنت على بث الكثير من المؤثرين عبر منصات البث الشهيرة مثل Twitch وغيرها، وقد  تمت مشاهدة محتوى اللعبة أكثر من 15 مليار ساعة عبر القنوات والبثوث المختلفة.

منصة Twitch شاركتنا أرقام متميزة، حيث وصل متوسط المشاهدات لنسخة EVO 2022 إلى 64 أكثر من  ألف مشاهد بالمقارنة مع 11 مشاهدة في أفضل نسخة سابقة، ليكون إصدار 2022 هو العودة الكبرى التي انتظرها عشاق الألعاب القتالية منذ عام 2019.

كانت لعبة القتال الشهيرة Street Fighter V الرقم الأعلى في البطولة، حيث حصدت أكثر من 129 ألف مشاهد 156 ألف مشاهدة في وقت الذروة، وبالتأكيد شهدنا كذلك الإعلان عن عودة عناوين قتال متميزة مثل Fatal Futy وكذلك التمليح بشكل صريح للعبة Tekken 8.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى