اعلامي: المطورون “خائفين” من God of War Ragnarok..

تعد God of War Ragnarok لعبة عملاقة لدرجة أن الاستوديوهات الأخرى تبتعد عن طريقها وتقوم بتأجيل عناوينها القادمة. اللعبة بكل سهولة واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة لهذا العام، وهي واحدة من الألعاب المتوقع أن تكون في سباق للمنافسة على جوائز GOTY 2022.

تم الإعلان عن اللعبة في عام 2020، اي بعد أكثر من عامين بقليل من إطلاق الجزء السابق، وتم تسويقه باعتباره احد العناوين التي تم تصميمها حصرياً لجهاز بلايستيشن 5 قبل ان يتم تأكيد قدوم اللعبة الى بلايستيشن 4 ايضاً في نفس الموعد. وكان من المفترض أن تصدر اللعبة في عام 2021، ولكن تم تأجيلها للأسف، وهو شيء تفاجأ به عدد قليل جدًا من اللاعبين نظرًا لمدى عدم واقعية هذا الجدول الزمني من المطور.

لا يزال هناك الكثير من الغموض الذي يحيط بلعبة God of War Ragnarok، احدها كان تاريخ الاطلاق الذي تم الكشف عنه مؤخراً، حيث حجزت اللعبة مكان لها خلال موسم عطلات هذا العام.

مع ذلك، وفقًا لتصريحات صادرة من الاعلامي تيم جيتيز من قناة Kinda Funny، قد يكون المطورون والناشرون “خائفين” من God of War Ragnarok. وقد تحدث هذا الاعلامي عن أنه أجرى مكالمات عمل مع العديد من الأشخاص الذين قالوا أشياء “صُدم” بها حسب وصفه.

وذكر أن المطورين وكذلك الناشرين كانوا يبتعدون عن طريق اللعبة. رغم انه لم يكن محددًا للغاية، لكنه ذكر أن كل ذلك في اجل منح لعبة God of War Ragnarok مساحة، نظرًا لأنه من المتوقع أن تكون اللعبة منافس رئيسي للحصول على جائزة لعبة العام 2022 Game of the Year منذ أن فاز سابقتها بالجائزة آخر مرة عام 2018، هذا الامر دفع بعض الناشرين لصنع مسافة زمنية مع حصريات بلايستيشن الكبرى.

يبدو اننا نستعد لاستقبال واحدة من اقوى عناوين العام من سوني، ولكن ما زلنا ننتظر ان نرى المزيد ربما من خلال استعراض خاص يتم الكشف عنه خلال ما تبقى من الوقت حتى موعد الاطلاق.

لعبة God of War Ragnarok من المفترض ان تصدر على جهازي بلايستيشن 5 و4 يوم 9 نوفمبر (11) من هذا العام 2022، حيث ستدعم اللعبة اللغة العربية بشكل كامل من خلال النسخة المحلية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button