لعبة Need For Speed Heat اصبحت ذهبية و جاهزة للاطلاق..

اخيرا و بعد انتظار دام طويلا نحصل على لعبة Need For Speed Heat بحلتها الجديدة و بعودة لجذورها الاصلية كما وعدنا مطوري اللعبة في استديو Ghost, و لحسن الحظ اللعبة ستصدر في موعدها المقرر بلا اية مشاكل تذكر لان اللعبة اصبحت ذهبية و جاهزة للاطلاق.

الاعلان عن جاهزية لعبة Need For Speed Heat لاطلاقها لم يأتي بشكل مباشر من شركة EA الناشرة لها او حتى من استديو Ghost المطور لها, بل اتى عن طريق احد المطورين العاملين على اللعبة مجيبا عن سؤال احد المتابعين له على حسابه الرسمي في تويتر عبر تغريدة نشاهدها ادناه.

لنتحدث قليلا عن اللعبة التي يبدو انها ستعيد السلسلة الى مكانها المرموق من جديد بعد اخر اصدارين للسلسلة قد خيبوا امال اللاعبين, ابرز التغيرات هي تعاقب الليل و النهار و ايضا اقتباس اللعبة من الجزء الافضل و الاحلى و الاجمل مؤخرا Need For Speed Rivals من حيث مطاردات الشرطة الصارمة و السباقات المثيرة و اخيرا التعديلات المميزة على المركبات.

ننوه ان Need For Speed Heat ستصدر لكل من البلايستيشن 4, الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي في الثامن من شهر نوفمبر (11) المقبل و الموافق للعام الجاري, ما هي توقعاتكم للعبة و كيف يبدو حماسكم لها..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock