كابكوم تعلن عن حدثين خلال معرض TGS 2022..

اعلنت شركة كابكوم اليابانية عن حدثين سيتم عقدهما خلال فعاليات معرض TGS 2022، الاول سيكون حدث عام لعناوين الشركة القادمة والاعلانات الجديدة، بينما الحدث الاخر سيكون مخصص بشكل اساسي للعبة القتال Street Fighter 6 التي تم الكشف عنها في وقت سابق.

الحدث الاول سيحمل اسم TGS2022 Capcom Online Program وسيتم عقدة يوم 15 سبتمبر القادم في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت مكة. بينما الحدث الاخر المخصص للعبة القتال فسوف يتم عقده في اليوم التالي 16 سبتمبر في تمام الساعة 6:00 مساء بالتوقيت المحلي.

نذكر ان الحدث سيكون علني حيث يمكن للصحفيون والمدعوين الحضور بشكل شخصي، بينما يمكن لمن يرغب في تجربة او الاطلاع على العاب شركة كابكون الحضور في الفترة ما بين 17 و18 سبتمبر وتجربة بعض العناوين مثل:

  • Street Fighter 6
  • Exoprimal
  • Mega Man Battle Network Legacy Collection
  • Monster Hunter Rise: Sunbreak

لم يتم التطرق الى بعض العناوين الكبيرة المرتقبة مثل Resident Evil 4 Remake التي نتوقع ان تكون ضمن الحدث العام، كذلك محتوى Resident Evil Village الاضافي Shadows of Rose.

اما لعبة Dragon’s Dogma 2 وكذلك لعبة Pragmata، ربما لن يكون لهما تواجد في الحدث كونهما ما زالا في مراحل التطوير المبكرة وربما تحتاجان الى المزيد من الوقت من اجل الكشف عنهما بشكل كامل.

اما فيما يتعلق بلعبة Street Fighter 6 فمن المحتمل أن يتم الكشف عن شخصية أخرى. حيث شوقنا الموقع الرسمي بعبارة “احصل على اخر تحديثات SF6 في هذا البث المباشر” ، الامر الذي يؤكد وجود الكثير من التفاصيل الجديدة التي سيتم الكشف عنها من ضمنها شخصيات جديدة بالطبع. حتى الآن، تم تأكيد مشاركة كل من Guile و Kimberly و Juri في اللعبة، على الرغم من تسريب قائمة شخصيات الإطلاق بأكملها بالفعل.

لكن هل تتوقعون ان تجهز لنا كابكوم المزيد من المفاجأت خلال الحدث العام، مثل الكشف عن عودة العاب اخرى كلاسيكية بنسخ ريميك، ما هو الشيء الذي تتمنوا ان يظهر في هذا الحدث؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button