روكستار تبدء حملة تشويق لشيء ما يتعلق بلعبة GTA2 و تلميحات مثيرة للجدل..

في خطوة غريبة و مثيرة للفضول بدأت روكستار بالتشويق لشيء ما يتعلق بلعبة GTA2 من خلال موقع الشركة الرسمي, هذا العد بدأ اليوم و سينتهي في 13 نوفمبر القادم.

حسب ما يظهر في صفحة التشويق التي يمكنكم الوصول اليها هنا فهناك صورة في الوسط تظهر فيها اسم لعبة GTA2 بينما في الزوايا الاربعة يظهر لنا عدة تلميحات اخرى الاول كتب عليه ديمو لما يبدو ان ما يتم التشويق له سيحصل على ديمو للتجريب و في الزاوية الاخرى يوجد كلمة فيلم ويشير الى عرض خاص سيتم الافراج عنه قريبا ربما قبل الكشف الرسمي حيث حاولنا الدخول الى هذه الروابط لنصل الى سلسلة افلام قصيرة مقسمة الى عدة روابط معنونه كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

ايضا من خلال بحث فريق VGA4A تمكنا من التوصل الى وجود بعد الدلالات الى ان اللعبة قد تكون مخصصة لاجهزة الهواتف الذكية و كما تشاهدون في الصورة بالاسفل فقد ظهرت كلمة اندرويد في دلالات المتصفح الخاصة بالصفحة.

 

لا شك ان الامر يتعلق بلعبة GTA2 و لكن ما هي المفاجأة التي تشوق لها شركة وكستار؟ ربما للاعلان عن نسخة محسنة او نسخة ريماستر للعبة او لعبة مخصصة لاجهزة الهواتف الذكية تنافس بها العاب الباتل رويال التي تجمع الملاين على مدار الساعة؟ قد يكون هذا الاحتمال الاكبر و لكن كل ما علينا فعله الان هو الانتظار حتى موعد الكشف حتى نعرف الحقيقة و لكن قد تجد التسريبات طريقها لتكشف عن حقيقة الامر لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock