شركة EA تدعي ان لاعبي FIFA يحبون صنادق الغنيمة “Loot Boxes”..

اعادت شركة EA الكرة من جديدة وبدأت بإثارة الجدل من جديد بعد ان صرحت بان لاعبي FIFA يحبون صناديق الغنيمة “Loot Boxes” في اطوار اللعبة FUT و Ultimate Team.

قالت شركة EA ان صناديق الغنيمة هذه وايضا “يطلق عليها صناديق النهب – Loot Boxes” كانت جزء لا يتجزأ من سلسلة العاب FIFA خلال اكثر من عقد وبأن اللاعبين يحبونها كثيرا، فخلال بيان نقله موقع Eurogamer عن الشركة كانت قد اطلقته بعدما انضمت بريطانيا الى بلجيكا وعدد من الدول الاوروبية التي اتفقت على منع صناديق الغنيمة في الالعاب بل ومنع الالعاب التي تحتوي على هذه الصناديق.

بعض الدول الحت على من يستخدم هذه الصناديق في الالعاب ان يكون الشراء منها او شراءها اختياري وليس اجباري، ولكن ما الذي ذكرته شركة EA في بيانها اللاذع، اليكم ادناه:

نؤمن بشدة أن Ultimate Team وحزم FUT ، التي كانت جزءًا من اللعبة لأكثر من عقد من الزمان، هي جزء من لعبة فيفا التي يحبها اللاعبون – يحب المشجعون أن اللعبة تعكس الإثارة الواقعية واستراتيجية البناء والإدارة.

إن منح اللاعبين خيار الإنفاق إذا أرادوا ذلك أمر عادل. تجدر الإشارة إلى أن الإنفاق اختياري تمامًا في لعبتنا، ولا نشجع الإنفاق على كسب المكافآت من خلال اللعب.

تعمل حزم FUT بنفس الطريقة سواء تم الدفع لها أو كسبها، ومعظم اللاعبين لا ينفقون في اللعبة على الإطلاق. على سبيل المثال، تم ربح تسعة من أصل 10 حزم FUT تم فتحها في FIFA 22 بدون الانفاق على شراءها.

تتحضر الشركة لاطلاق اخر جزء يحمل اسم فيفا هذا العام والذي سيوافق اطلاقه الثلاثين من شهر سبتمبر المقبل من العام الحالي، اذا كان هذا رأي الشركة حول صناديق الغنيمة في لعبتها، فما هو رأي اللاعبين بها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button