يبدو ان فيلم Ghost Of Tsushima سيكون ياباني بالكامل..!

سوني تمنح المخرج الموافقة لجعل الفيلم ياباني..

يبدو ان فيلم Ghost Of Tsushima المقتبس عن اللعبة سيكون ياباني بالكامل مع توفر الترجمة، حيث وافقت شركة سوني على طلبات المخرج تشاد ستاهلسكي بجلب طاقم من الممثلين اليابانيين.

المخرج قال ان سوني منحته الضوء الاخضر لفعل ما يريد بشرط انتاج فيلم مقتبس بالفعل من لعبة Ghost Of Tsushima ولكنه في ذات الوقت طلب ميزانية لانشاء الفيلم وقدرها 200 مليون دولار امريكي وهذا ما رفضته الشركة.

موقع Collider اجرى مقابلة مع المخرج الذي قدم لنا سلسلة افلام John Wick للحديث عن فيلمه القائم الذي سيقتبس اللعبة وقال ما يلي ذكره:

أعتقد أننا إذا فعلنا هذا بشكل صحيح، فسيكون ذلك مذهلاً بصريًا، إنها شخصية مدفوعة ولديها فرصة للقيام بعمل رائع ومظهر رائع وبصراحة سنحاول القيام بذلك.

إنه شيء ياباني يتعلق بغزو المغول لجزيرة تسوشيما. طاقم تمثيل ياباني كامل، باللغة اليابانية. سوني على متن الطائرة مع دعمنا في ذلك. أذهب إلى اليابان منذ أن كان عمري 16 عامًا، لدي حب للبلد، وحب للناس، وأحب اللغة.

المخرج لا يزال يخشى امرا واحدا وهو البلدان التي منعت الافلام المدبلجة او المترجمة على اراضيها الا انه يحمل بصيص امل في اطلاق الفيلم عبر اغلب انحاء العالم كما حدث مع افلام شبكة Netflix الكورية.

ايضا قيل ان سوني رفضت منح المخرج المبلغ المطلوب لانه لن يحتوي على طاقم تمثيل انجليزي وسيتحول الى الياباني ولكنه لا يزال يعتقد ان بإمكانه الخروج بفيلم استثنائي وقد اكد هذا الامر بقوله انه سيحاول جاهدا.

اللعبة نجحت كحصرية من حصريات سوني فهل تنجح ايضا عندما تنتقل للشاشة الفضية..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button