مصدر: لعبة Call of Duty Zombies حية كانت تحت التطوير ولكن ألغيت!

يعد طور Call of Duty Zombies من أفضل أطوار اللعب في السلسلة بأكملها ويبدو أن شركة Activision كانت تخطط لإطلاق لعبة مستقلة منه بحيث تصبح من النوع الحي الذي يتم دعمه لمدة طويلة ولكن ألغي المشروع بعد دخوله مرحلة التطوير.

منذ مدة طويلة لم نسمع عن فريق Raven Software المملوك لشركة Activision، هذا الفريق يحب العمل بالخفاء حيث ادعى أحد مطوريه أن الأستوديو كان بعمل على لعبة Call of Duty Zombies مستقلة من نوع MMO والخدمة الحية ولكن تم الغاء اللعبة بعد مشاورات طويلة مع أكتيفيجن.

المطور مايكل غامت والذي كان يعمل كمصمم رئيسي ذكر عبر ملفه في موقع LinkedIn أن فريق Raven Software كان يعمل على مشروعين غير معلنين وأحدها كان لعبة الزومبيز من Call of Duty.

أما المشروع الثاني فكان من المفترض له أن يكون عنوان مكمل لأحد مشاريع الفريق الأصلية وهي Heretic أو Hexen أو Soldier of Fortune، وهذا المشروع أيضًا ألغي بلا أية أسباب واضحة بعد.

يبقى طور الزومبي في السلسلة مرتبط بشكل مباشر بالمطور Treyarch الذي يملك الحقوق لتطوير اللعبة بينما يقال أن Raven Software ألغى مشروعه لأن Activision لم تستطع منحه حقوق تطوير اللعبة ولكن لا شيء رسمي ولم يتم الإفصاح بشكل علني عن السبب الفعلي.

هل تعتقدون بأن لعبة Cod Zombies حية كانت لعبة لتنجح لو صدرت فعلًا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button