اطلاق قوي للعبة Spider-Man على الحاسب لكن لم تزحزح God of War عن الصدارة..

صدرت لعبة الرجل العنكبوت Spider-Man اخيراً على الحاسب الشخصي، وقد حصدت اللعبة تقييمات مرتفعة ولكن تمكنت ايضاً من جذب الكثير من اللاعبين اليها خلال ايام قليلة من اصدارها.

حسب احدث الاحصائيات التي حصلنا عليها من خلال منصة SteamDB الغير رسمية، فقد احتلت اللعبة المركز الثاني بين اقوى اصدارات بلايستيشن على الحاسب الشخصي بعدد 64,893 الف لاعب، بينما لم تنجح في ازاحة لعبة God of War عن الصدارة حيث ما زالت الاخيرة تمتلك 73,529 الف لاعب حتى لحظة كتابة هذا التقرير. بينما تأتي لعبة Horizon Zero Dawn في المركز الثالث بعدد 56,557 الف لاعب واخيراً لعبة Days Gone بعدد 27,450 الف لاعب.

هذه يجعل حتى هذه اللحظة لعبة الرجل العنكبوت Spider-Man ثاني اضخم اطلاقات بلايستيشن على الحاسب الشخصي، الا ان هذه الارقام قابلة للتغير خلال الساعات والايام القليلة القادمة خاصة وان اللعبة ما زالت حديثة الاصدار، فهل ستتمكن من التغلب على لعبة God of War؟ الساعات القادمة كفيلة بأن تكشف عن ذلك..

Image

عبر مدونة بلايستيشن، شارك مايك فيتزجيرالد وهو مدير التكنولوجيا الرئيسية لدى المطور Insomniac Games باستعراض لأهم ميزات نسخ الحاسب الشخصي للعبة Marvel’s Spider-Man Remastered التي سوف تصدر الشهر المقبل بتاريخ 12 اغسطس الشهر المقبل على المتاجر الرقمية لكل من Steam وكذلك ومتجر Epic Games.

تم تطوير نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة بواسطة استديو Nixxes التي استحوذت عليها Sony العام الماضي، وبالطبع سوف تتميز النسخة بالعديد من الميزات التقنية التي سوف تستغل قدرات الحاسب الشخصي، ومن أهمها دعم لخاصية انعكاسات تتبع الشعاع “Ray-traced” وخاصية التعلم العميق “NVIDIA DLSS” وكذلك ميزت “NVIDIA DLAA”.

بالإضافة الى العديد من ميزات العرض إعدادات الشاشات المتعددة فائقة الدقة 21: 9 وكذلك البانورامية 32: 9 وإعدادات NVIDIA Surround المتعددة الشاشات والخصائص الصوتية المحيطية كما تشاهدون في التفاصيل أدناه.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button