نبش ملفات لعبة Marvel’s Spider-Man تكشف وجود طور لعب جماعي محذوف

حسب اكتشاف احد منبشي الملفات، فقد كانت لعبة Marvel’s Spider-Man ستحصل على طور لعب جماعي يتضمن اضافة شخصية مايلز موراليس واطوار لعب اخرى.

بعد اصدار نسخة الحاسب الشخصي من لعبة بلايستيشن الرجل العنكبوت، تمكن احد المستخدمين من الدخول الى ملفات اللعبة واكتشاف بعض الاسرار التي كان المطور يخفيها عنا، وربما تشير الى خطة اطلاق لعبة موسعة في البداية قبل التراجع عنها والاكتفاء بما قدموه لنا في النسخة النهائية.

المستخدم DniweTamp بعد ان قام بتنبيش ملفات لعبة Marvel’s Spider-Man على الحاسب الشخصي اكتشف وجود ملفات تشير الى وجود طور اللعب الجماعي الا انها غير قابلة للتفعيل. بعد دخوله الى هذه الملفات تبين وجود شخصية مايلز موراليس الذي على ما يبدو كان سيمثل الشخصية الثانية القابلة للعب في اللعبة الاولى، بالاضافة العديد من الاضافات والترقيات والنشاطات والمحتوى المخصص للعب الجماعي.

الملفات كشفت ايضا ان اللعبة كانت ستحتوي على نمط اللعب PvP اي لاعب ضد لاعب بالاضافة الى نمط اللعبة Free For All والذي يعتقد انه سيمثل نمط اللعب الشهير PvE.

ايضا كانت هناك معلومات تشير الى ان اللاعب يمكنه ان يحصل على قدرات خاصة تجعله “the Superior Spider-Man” او “الرجل العنكبوت الخارق” ان صح التعبير. ايضا كانت هناك اكواد تشير الى “player 1” و “player 2” والفريق “الاحمر” والفريق “الازرق”.

على ما يبدو وحسب ملفات اللعبة المكتشفة، محتوى الاونلاين لم يكون ضمن لعبة Marvel’s Spider-Man منذ البداية، هذا يعني انه يمكن الحصول عليه كمحتوى اضافي منفصل او محتوى يمكن فتحة عند تقدم اللاعب في اللعبة او انهائها.

ربما تم نقل طور اللعب الجماعي الاونلاين هذا للجزء الثاني Marvel’s Spider-Man 2 التي يتم تطويرها في الوقت الراهن لجهاز بلايستيشن 5، حيث تم تأكيد تواجد البطلين بيتر باركر ومايلز موراليس معا في نفس اللعبة وكان عرض الكشف عن اللعبة يلمح بشكل واضح الى دعم اللعب الجماعي في اللعبة، رغم ان ريان شنايدر مسؤول التواصل في استديو Insomniac Games قد وصف اللعبة بأنها “اكثر مغامر فردية ملحمية حتى الان..“.

فهل سنرى دعم لطور اللعب الجماعي بالفعل في الجزء الثاني؟ في حال حدث ذلك فما هي وجهة نظرك خاصة ان اللعبة تتميز في الاساس بكونها لعبة فردية؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button