مفاجأة يوبي سوفت الاعلان عن Rainbow Six Quarantine, شاهد العرض الاول..

اذا و اخيرا و بعد العديد من التسريبات و الكثير من التلميحات ثبتت صحت الاشاعات المتداولة عن وجود جزء جديد من لعبة Rainbow Six تحت التطوير و سيحمل اسم Rainbow Six Quarantine, حيث تم الاعلان عن اللعبة و الكشف عن عرضها الاولي عير مؤتمر شركة يوبي سوفت الجاري حاليا ضمن فعاليات معرض E3 2019.

لعبة Rainbow Six Quarantine ستحمل للاعبين العديد من التحديات الكبيرة و ستختبر قدرات اللاعبين على اعلى المستويات كما صرح ممثلي الشركة في المؤتمر, و كما جاء في التسريبات الماضية ستركز اللعبة القادمة من السلسلة على الاونلاين الكثر و ستتمحور حول طور اللعبة PVE فقط عكس الجزء السابق الذي كان ايضا يشمل طور PVP, شاهدوا عرض الاعلان عن اللعبة اعلاه.

بعد الاعلان عن اللعبة مباشرة كشفت الشركة عن عرض اخر لاسلوب لعب اللعبة, حيث يرينا كيفية تغيير بعض الاشياء مثل طريق الانعاش للاعب و غيرها و يمكنكم مشاهدة استعراض اسلوب اللعب ادناه. مباشرة.

اما بالنسبة لطور اللعب الفردي او القصة فللاسف الشديد لن تحصل اللعبة القادمة على اية اطوار فردية بحسب ما جاء على لسان مخرج اللعبة الكساندر ريمي حيث اكد بأن هذا العنوان هو لعبة تعاونية بحته و هذا ما سيسعى اليه فريق التطوير حيث التركيز على هكذا تجربة.

اخيرا من المتوقع اطلاق لعبة Rainbow Six Quarantine في وقت ما من العام القادم 2020 على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي, ما هو رأيكم باللعبة..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button