شركة Unity ترفض صفقة بقيمة 17.5 مليار دولار للاندماج مع AppLovin

تشير تقارير جديدة ان شركة Unity المطورة لمحرك الالعاب الشهير، قد رفضت بشكل كامل عرض للاندماج مع الشركة التقنية AppLovin مقابل 17.54 مليار دولار.

اليوم الإثنين نقلاً عن موقع VGC، قالت الشركة في بيان لها إن العرض ليس في مصلحة مساهمي شركة Unity وإنها ستمضي قدمًا في صفقة اخرى معلن عنها سابقًا للاندماج مع شركة تكنولوجيا الهواتف المتنقلة IronSource.

وقال جون ريتشيتيلو، الرئيس التنفيذي لشركة Unity تعقيباً على هذه التصريحات الاخيرة:

يواصل مجلس الإدارة إيمانه بأن معاملة IronSource مقنعة وستوفر فرصة لتوليد قيمة طويلة الأجل من خلال إنشاء نظام أساسي فريد من نوعه يتيح للمبدعين تطوير ونشر وتشغيل واستثمار ونمو بشكل مباشر.

نظل ملتزمين ومتحمسين لاتفاقية Unity مع ironSource والفوائد الجوهرية التي ستوفرها لمساهمينا وصانعي المحرك..

يعد محرك Unity أحد أشهر محركات الألعاب في العالم، ويستخدم بشكل بارز في تطوير ألعاب الهواتف الذكية مثل Pokemon Go و Call of Duty: Mobile، الا انه المحرك يستخدم في تطوير العاب المنصات المنزلية والحاسب الشخصي وقد استعرض صانعي المحرك النسخة الاحدث مؤخراً من خلال ديمو تقني على جهاز بلايستيشن 5.

يظهر العرض التوضيحي (ديمو) الذي تم انشائة بشكل كامل باستخدام محرك Unity وهو يعمل في الوقت الفعلي على جهاز بلايستيشن 5 كما تشاهدون بالاعلى، والذي يُطلق عليه ببساطة اسم “Lion”، حيث نرى الشبل يلعب مع والده في السهول الأفريقية، مع مستوى تفاصيل مثل الفراء وشعر الاسد الاب الذي يظهر بدقة وكثافة عالية مع تفاعل ديناميكي واقعي مع حركى الاسد وايضا حركة الرياح.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button