سوني قد تطلق مشغل العاب PlayStation PC launcher على الحاسب الشخصي..

على ما يبدو ان سوني تخطط لاصدار مشغلها الخاص PlayStation PC launcher على الحاسب الشخصي من اجل تشغيل عناوينها الصادرة على المنصة من خلالها.

يبدو ان لعبة Marvel’s Spider-Man Remastered نسخة الحاسب الشخصي، تحمل في ملفاتها الكثير من الاسرار حول مخططات سوني المستقبلة لبرنامج اطلاق العبها الحصرية على الحاسب.

بعد ان تم اكتشاف اكواد برمجية في اللعبة التي صدرت منذ 3 ايام فقط على الحاسب، تشير الى احتمالية ان تقوم سوني بربط حسابات المستخدمين على شبكة بلايستيشن PSN مع العابها على الحاسب الشخصي، اليوم يتم اكتشاف اكواد جديدة في ملفات اللعبة ذاتها تشير الى احتمالية ان تصدر سوني مشغل العاب خاص بها “PlayStation PC launcher” على الحاسب الشخصي.

في حال صحت هذه المعلومات، فربما تريد سوني ان تسير على خطى روكستار واكتيفيجن وغيرها من الشركات التي اصدرت في وقت سابق مشغل خاص بالعابها على المنصة ذاتها.

هذه الخطوة ربما تزيد من احتمالية ان تستخدم سوني بالفعل حسابات PSN من اجل ربط العابها على الحاسب الشخصي بالشبكة.

امس تم اكتشافه وجود ملفات في لعبة Marvel’s Spider-Man Remastered اصدار الحاسب الشخصي (نقلاً عن موقع VGC) تشير الى امكانية تفعيل خاصية ربط حسابات بلايستيشن بمنصحة الحاسب الشخصي، مثل “PSNAccountLinked” و “PSNLinkingEntitlements”.

هذا الربط الذي يبدو منطقياً من الناحية التقنية سيلعب دور كبير في تحسين تجربة المستخدم عند تشغيل العاب بلايستيشن الصادرة على الحاسب الشخصي، حيث سيتيح لهم امكانية فتح الانجازات والمزامنة مع حسابات بلايستيشن للحصول على احصائيات مشتركة وربما مزامنة ملفات الحفظ ودعم اللعب المشترك بين الحاسب الشخصي وبلايستيشن 5 وفتح المزيد من نقاط الخبرة والمكافأت.

هذا ايضا سيلعب دور فعال في تتبع سوني لاحصائيات العابها الصادرة على الحاسب الشخصي وتقديم نتائح دقيقة وايضا تتبع المبيعات والامور الفنية مثل اراء المستخدمين، تفاصيل اكثر تجدها هنا..

هل تتوقع ان سوني لديها خطط موسعة للسيطرة على سوق العاب الحاسب الشخصي وهل تعتقد اننا سنرى في يوم من الايام امكانية الوصول الى مكتبة العاب مخصصة مثل العاب بلايستيشن بلس الجديدة عبر الحاسب الشخصي؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button