طور القصة للعبة Modern Warfare 2 سيصدر قبل الموعد باسبوع، لكن ليس للجميع

طور اللعب الفردي (القصة) للعبة اطلاق النار Call of Duty: Modern Warfare 2 سيتم اطلاقه قبل باسبوع كامل من اطلاق اللعبة الكاملة، لكن هذا فقط سيتوفر لكل من قام بعمل طلب مسبق للعبة بنسختها الرقمية على جميع المنصات قبل موعد الاطلاق.

الطلب المسبق سيخول للاعب الوصول ايضا الى البيتا المغلقة التي ستتوفر اولاً على اجهزة بلايستيشن ومن ثم تصل الى باقي المنصات الاخرى حسب الجدول المعلن عنه سابقاً.

هذا يعني ان طور القصة للعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 سيكون متاح للعب ابتدأ من يوم 20 اكتوبر من هذا العام حسب ما تم الكشف عنه، بينما سيتم اطلاق اللعبة بشكل كامل بجميع اطوار اللعب المختلفة يوم 28 اكتوبر.

صور جديدة للعبة

في وقت سابق من هذا الشهر تم الاعلان عن موعد حدث Call of Duty Next او CODNEXT الذي سيكون يوم الخميس 15 سبتمبر (9) القادم من هذا العام حيث سيتم استعراض طور الاونلاين واطوار اللعب الاخرى بجانب الكشف عن العديد من التفاصيل حول اللعبة وطور الباتل رويال.

ايضا تم الكشف عن مواعيد البيتا المختلفة على جميع المنصات، حيث ستكون البداية لمالكي اجهزة بلايستيشن حيث سيحصلون على مرحلة البيتا المغلقة (وصول مبكر) يوم الجمعة 16 سبتمبر 2022 ولمدة يومان.

سيلي ذلك البيتا المفتوحة لمالكي اجهزة بلايستيشن 4 و5 حيث ستبدأ من يوم الاحد 18 سبتمبر ولمدة 3 ايام متتالية.

ملاحظة: مالكي اجهزة بلايستيشن لا يحتاجون الى اشتراك في خدمة بلايستيشن بلس من اجل الدخول الى البيتا المغلقة او المفتوحة.

بعد ذلك ستبدأ البيتا بالوصول الى المنصات الاخرى مع دعم خاصية اللعب المشترك بين جميع المنصات المختلفة والتي ستكون كالتالي:

  • منصات اكس بوكس والحاسب الشخصي (البيتا المغلقة): الخميس 22 سبتمبر لمدة يومان.
  • منصات اكس بوكس والحاسب الشخصي (البيتا المفتوحة): السبت 24 سبتمبر لمدة 3 ايام.
  • منصات بلايستيشن (البيتا المفتوحة): الخميس 22 سبتمبر لمدة 5 ايام.

ايضا بالتزامن مع الاعلان عن حدث Call of Duty Next او CODNEXT تم الكشف عن خريطة Grand Prix المخصصة لطور الاونلاين في Call of Duty: Modern Warfare 2 والتي يمكنكم مشاهدتها في الفيديو بالاسفل.

تبقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button