Bloober Team يؤكد أن مبيعات سلسلة Layers of Fears وصلت الى 12 مليون نسخة

صدر أول جزء من لعبة الألغاز والرعب النفسي الشهيرة Layers of Fears في عام 2016، وصدر الجزء الثاني كذلك خلال عام 2019، وكلاهما من تطور استديو البولندي Bloober Team.

أشار تقرير الربع الثاني للشركة من عام 2022، الى أن Bloober Team سجلت صافي ربح موحد قدره 3.72 مليون زلوتي بولندي “ما يقارب مليون دولار”، مقارنة بأرباح قدرها 8.22 مليون زلوتي “ما يقارب 2 مليون دولار” بولندي خلال العام الماضي، حيث انخفضت الأرباح التشغيلية مقارنة بالعام الماضي من 8.15 مليون زلوتي بولندي إلى 2.57 مليون زلوتي بولندي.

حيث بلغت إيرادات المبيعات الموحدة لعناوين المطور 17.51 ​​مليون زلوتي بولندي “ما يقارب 4 مليون دولار” في الربع الثاني من عام 2022، مقارنة بـ 17.36 مليون زلوتي بولندي خلال نفس الفترة من العام الماضي.

في الوقت الحالي، يعمل استديو Bloober Team على مشروع لعبة Layers of Fears التي استطاعت أن تبيع سلسلتها حتى هذا العام أكثر من 12 مليون نسخة، حيث سيكون الجزء الجديد الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا عبارة عن إعادة تصور للسلسلة وسيأخذنا الى ابعاد أخرى بشكل اعمق من ما قدمته السلسلة في السابق.

يذكر أن المطور يعمل على تطور مشروعين رئيسين، أحدهما مشروع لعبة Layers of Fears الذي سيتم تطوير باستخدام محرك التطوير Unreal Engine 5 وسيصدر في أوائل عام 2023 على أجهزة الكمبيوتر الشخصي و PS5 و Xbox Series X / S.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button