معلومات صادمة يكشف عنها مخرج لعبة Horizon: Zero Dawn في لقاء مصور..
في لقاء خاص اجرته قناة Noclip على اليوتيوب مع Mathijs De Jonge مخرج لعبة Horizon: Zero Dawn و الذي تحدث خلاله عن مراحل تطوير اللعبة و بعض الحقائق الجديدة التي يتم الكشف عنها لاول مرة و بعضها بكل صراحة سيكون مفاجأة للكثير منا.
مخرج اللعبة ذكر خلال اللقاء ان اللعبة في الاساس كانت مصممة للعب التعاوني للاعبين و لكن عند الوصول الى مرحلة البرمجة و التصميم طلب الفريق المسؤول عن ذلك ان نتنازل عن 50% من مجمل الاشياء التي نريدها ان تتواجد في اللعبة مقابل دعم اللعب التعاوني للاعبين و كان الثمن كبير خصوصا ان هذه هي اللعبة الاولى في السلسلة و نريد الكثير من المزايا ان تتواجد فيها و هنا كان القرار بالتنازل عن طور اللعب التعاوني مقابل الحفاظ على المزايا التي نريد تواجدها في اللعبة.
ايضا قال Mathijs ان خريطة اللعبة كانت اكبر من الحالية بنسبة 50% و لكن كان من الصعب ان نملئ كل هذا العالم بالتفاصيل و المهمات لذلك تم التخلي عن هذه النسبة من الخريطة و الاكتفاء بالخريطة التي نرها الان.
Mathijs قال انه كان هناك فريق صغير يعمل على نظام القتال في اللعبة لمدة سنتان و في نهاية 2014 انضم الفريق بكامله للعمل على اللعبة و وضع اللمسات النهائية فيها.
يمكنكم مشاهدة الفيديو بالاسفل و اعتقد ان عشاق اللعبة سيجدون هذا الفيديو مفيد و ممتع بكل المقايس و لكن ننوه بوجد حرق لقصة اللعبة الاساسية في كثير من المشاهد التي ستظهر خلالة.