مميز

معلومات صادمة يكشف عنها مخرج لعبة Horizon: Zero Dawn في لقاء مصور..

في لقاء خاص اجرته قناة Noclip على اليوتيوب مع Mathijs De Jonge مخرج لعبة Horizon: Zero Dawn و الذي تحدث خلاله عن مراحل تطوير اللعبة و بعض الحقائق الجديدة التي يتم الكشف عنها لاول مرة و بعضها بكل صراحة سيكون مفاجأة للكثير منا.

مخرج اللعبة ذكر خلال اللقاء ان اللعبة في الاساس كانت مصممة للعب التعاوني للاعبين و لكن عند الوصول الى مرحلة البرمجة و التصميم طلب الفريق المسؤول عن ذلك ان نتنازل عن 50% من مجمل الاشياء التي نريدها ان تتواجد في اللعبة مقابل دعم اللعب التعاوني للاعبين و كان الثمن كبير خصوصا ان هذه هي اللعبة الاولى في السلسلة و نريد الكثير من المزايا ان تتواجد فيها و هنا كان القرار بالتنازل عن طور اللعب التعاوني مقابل الحفاظ على المزايا التي نريد تواجدها في اللعبة.

ايضا قال Mathijs ان خريطة اللعبة كانت اكبر من الحالية بنسبة 50% و لكن كان من الصعب ان نملئ كل هذا العالم بالتفاصيل و المهمات لذلك تم التخلي عن هذه النسبة من الخريطة و الاكتفاء بالخريطة التي نرها الان.

Mathijs قال انه كان هناك فريق صغير يعمل على نظام القتال في اللعبة لمدة سنتان و في نهاية 2014 انضم الفريق بكامله للعمل على اللعبة و وضع اللمسات النهائية فيها.

يمكنكم مشاهدة الفيديو بالاسفل و اعتقد ان عشاق اللعبة سيجدون هذا الفيديو مفيد و ممتع بكل المقايس و لكن ننوه بوجد حرق لقصة اللعبة الاساسية في كثير من المشاهد التي ستظهر خلالة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button