العب Rainbow Six Siege مجانا نهاية الاسبوع..

تتوفر لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege للعب مجاناً في الفترة الواقعة بين 15 إلى 20 فبراير الجاري / 29 جمادى الأولى إلى 4 جمادى الاخرة. ويمكن للاعبين المهتمين الانضمام إلى مجتمع Rainbow Six Siege الذي يضم أكثر من 25 مليون لاعب على البلايستيشن 4 و الاكسوكس وان و الحاسب الشخصي.

ويمكن للاعبين الذين يختبرون اللعبة خلال عطلة نهاية الأسبوع المجانية نقل تقدمهم والاستمرار باللعب من دون انقطاع.

كما أن أول محتوى للموسم الأول من العام الثالث، Operation Chimera، يتوفر على الـ PC خلال الـ Technical Test Server ابتداءً من 19 فبراير / 3 جمادى الآخرة، وسيصدر على كافة المنصات في 6 مارس / 18 جمادى الآخرة، في حين ينطلق الطور التعاوني الجديد Outbreak على الـ PC خلال الـ Technical Test Server ابتداءً من 20 فبراير / 4 جمادى الآخرة. ثم سيتوفر Outbreak على كافة المنصات في الفترة الواقعة بين 6 مارس / 18 جمادى الآخرة و 3 أبريل / 17 رجب.

يمثل Operation Chimera بداية العام الثالث للعبة Rainbow Six Siege. حيث يواجه عنصران جديدان متخصصان في حالات المخاطر البيولوجية والقابلان للعب في الطور الجماعي التنافسي تهديداً كبيراً في أول فعالية طور لعب تعاوني للعبة، والتي تأتي تحت عنوان Outbreak.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock