محتوى Dying Light 2 الاضافي الاول Bloody Ties يحصل على عرض تشويقي

اطلق المطور Techland عرض تشويقي للمحتوى المدفوع الاول للعبة Dying Light 2 الذي سيأتي تحت اسم Bloody Ties. بينما سيكون الكشف الكامل عن التفاصيل خلال الليلة الافتتاحية لحدث Gamescom 2022 الاسبوع القادم.

وحسب وصف محتوى “Bloody Ties”، سيشهد اللاعبين دخول الساحة الخطرة في Carnage Hall، فما هي الأخطار التي تنتظرهم؟ كيف يمكنك التغلب عليها؟ على ماذا ستحصل في المقابل؟ هناك شيء واحد مؤكد بانه وحشي!

من المتوقع أن يصل هذا المحتوى الاضافي في سبتمبر القادم، لذلك سيكون من الجيد ان نرى اعلان ومن ثم موعد اطلاق قريب من الإعلان. حيث ومنذ اصدار اللعبة في فبراير الماضي، تدعم Techland لعبة العالم المفتوح بتحديثات صغيرة مجانية. بينما يمثل الجزء التالي من المحتوى أول إضافة دسمة لـ Dying Light 2.

اذا كنت لا تطيق الانتظار حتى الكشف عن المحتوى الجديد Dying Light 2: Bloody Ties، شاهد العرض التشويقي بالاعلى واضبط ساعتك على موعد الليلة الافتتاحية لحدث Gamescom التي ستبدأ مساء يوم الثلاثاء القادم 23 اغسطس الجاري.

لعبة Dying Light 2 باعت في شهر الاطلاق ما يقارب 5 مليون نسخة عالميا وحققت نجاح كبير على مستوى الاقبال الجماهيري او المراجعات. فريق التطوير الخاص بها Techland وعد اللاعبين بخطة دعم للعبة ما بعد الاطلاق تمتد لقرابة 5 سنوات بمحتويات إضافية متنوعة ما بين المجانية والمدفوعة القصصية.

في شهر ابريل الماضي تم اطلاق تحديث مجاني للعبة يقدم طور New Game Plus ومهمة جديدة واعداء جدد، وكان من المقرر اطلاق اول محتوى قصصي مدفوع للعبة في شهر يونيو، ولكن تم استبداله بإطلاق طور التقاط الصور Photo Mode وتأجيل المحتوى حتى شهر سبتمبر من العام الحالي حتى يتم العمل عليه بشكل افضل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button