جيسون: النصف الاول من عام 2020 سيكون متوحش..

مازالت التسريبات تتدفق مع اقتراب معرض E3 او ربما لا علاقة لها بهذا الحدث في كل الاحوال الانترنت اصبح يتحدث عن اهم الالعاب المرتقبة التي ستصدر خلال هذا العام و ايها تم تأجيله الى عام 2020.

قد تجد ان بعض المعلومات تتحدث عن عناوين بارزة مثل TLOU2 و Ghost of Tsushima و Cyberpunk 2077 و لكن مازالت القائمة طويلة للعديد من العناوين التي على ما يبدو انها ستؤجل الى العام القادم حسب ما تحدث به المحرر و الاعلامي النشط جيسون شراير عبر حسابه الخاص على تويتر ردا على احد المتابعين.

جيسون اشار في ردة ان كل من The Last of Us 2 و Ghost of Tsushima و Cyberpunk 2077 و FF7 و عنوانين من عناوين يوبي سوفت الكبيرة التي من المقرر ان تكشف عنها في E3 هذا الشهر سيتم اطلاقها خلال النصف الاول من العام القادم حصب مصادره الخاصة.

جيسون انهى نقاشة بعبارة ان عام 2020 سيكون متوحش و يبدو ان وصفه في محلة فجميع هذه العناوين تعد من اضخم العناوين التي انتظرناها طوال الجيل الحالي و كما يقول المثل “ختامها مسك” فيبدو ان خاتمة الجيل الحالي التي ستنتهي مع نهاية 2020 ستكون مرضية و لا تنسى.

كلمة اخيرة اريد ان اختم بها هذا الخبر و هو انه في الوقت الراهن من الواضح ان هذه العناوين سيتم تأجيلها الى العام القادم و بشكل تلقائي سيتم تجهيزها للنصف الاول من العام و لكن في وقت لاحق قد يتم اعادة توزيعها على امتداد العام فمثلا ليس من المنطق ان تطلق سوني حصريتين كبيرتين مثل The Last of Us 2 و Ghost of Tsushima في غضون 6 شهور فقط و لا ننسى ايضا ان نضع في الحسبان لعبة Cyberpunk 2077 التي ستحاول تجنب عناوين كبيرة مثل The Last of Us 2 و Ghost of Tsushima لذلك اعتقد اننا سنرى هذه العناوين تمتد على طول عام 2020 و قد وضعنا لكم تقرير حول توقعنا لخطة سوني لاطلاق كل من The Last of Us 2 و Ghost of Tsushima خلال العام القادم و يمكنك الاطلاع عليه هنا.

  محتوى موسمي مجاني للجميع في Crash Team Racing Nitro-Fueled

شاركنا توقعاتك حول خطة اطلاق كل هذه العناوين الكبيرة خلال العام القادم؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock