الكشف عن موعد وصول تقييمات لعبة The Last of Us Part 1..

العنوان التالي من سوني على منصة بلايستيشن 5 هو The Last of Us Part 1 التي تستعد سوني لاطلاقها بنسخة محسنة بصرياً مطلع الشهر القادم سبتمبر، لكن يبدو ان تقييمات اللعبة ستصل قبل الموعد ببضعة ايام من الاطلاق.

حسب ما قام بنشره المحرر Sammy Barker في موقع pushsquare.com المختص في تغطية اخبار بلايستيشن، فسوف يتم اصدار مراجعتهم وتقييمهم النهائية للعبة يوم الاربعاء 31 اغسطس الجاري.

رغم ان اللعبة قد حصلت على الفسح بشكل رسمي من خلال هيئة الاعلامي المرئي والمسموع في المملكة الا اننا في شبكة VGA4A لم نتلقى حتى لحظة كتابة هذا الخبر نسخة المراجعة من بلايستيشن السعودية، وفي حال حصولنا عليها سنقوم بتحديث هذا الخبر ان شاء الله.

مؤخراً قامت سوني بالكشف عن الخصائص والميزات التي ستستغلها لعبة The Last of Us Part 1 في جهاز بلايستيشن 5، كون اللعبة معاد بنائها بشكل خاص من اجل استغلال امكانات الجهاز الجديد والتي ستكون على النحو التالي.

  • رسومات بصرية محسنة: تم تطوير اللعبة من الصفر من خلال احدث محرك رسومات يمتلكه استديو Naughty Dog مخصص لالعاب جهاز بلايستيشن 5 لتحسين الجودة البصرية، تحسنت تجربة اللعبة الان على مستوى الإضاءة وتم ابتكار مناطق جديدة كليا فيها وايضا تحسين رسومات مناطق مألوفة للاعبين من الريماستر.
  • شاشة تحميل سريعة: شاشات التحميل في اللعبة تكاد تكون معدومة بسبب سرعة جهاز بلايستيشن 5 وقطعة SSD فيه الخيالية، يمكن البداية من حيث توقفت في اللعبة في اي وقت وبشكل سريع للغاية وتحميل الفصول او Chapters اسرع من ذي قبل بكثير.
  • تقنية Haptic Feedback: ستدعم ذراع DualSense كافة الاسلحة في اللعبة وايضا قدراتها الحسية ستجعل اللاعب يستشعر معنى الوقوف تحت المطر او حتى المشي على الثلج.
  • خصائص وصول: خصائص الوصول في اللعبة ستكون استثنائية وجديدة للغاية كما في الجزء الثاني، حيث ستقدم ما يفوق 60 طريقة مختلفة لجميع الفئات من اللاعبين للاستمتاع بتجربة اللعبة.

لعبة The Last of Us Part 1 ستصدر على جهاز بلايستيشن 5 يوم الجمعة 2 سبتمبر القادم، ورغم تأكيد وجود نسخة الحاسب الشخصي، الا انها لم تحصل على تاريخ اطلاق محدد حتى هذه اللحظة لكن احد مطوري اللعبة اكد اننا لن ننتظر الكثير من الوقت للحصول عليها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى