تلميحات لعبة فورتنايت للموسم 2 تجهز لمفاجأة كبيرة سيكشف عنها قريبا..

منذ يوم امس بدأت حسابات لعبة فورتنايت على وسائل التواصل الاجتماعي بعملية تشويق و تلميح لمحتوى الموسم 2 الذي سينطلق يوم الخميس 20 فبراير بطريقة غامضة و غريبة نوعا ما, حيث كانت البداية من خلال رسائل صوتية يمكن الاستماع اليها من خلال ارقام وزعت على مناطق حول العالم الحقيقي و الان صور جديدة بدأت تظهر كتلميح للمحتوى القادم.

في البداية مازالت وسائل التواصل تنشر تلك المحادثات التي تتحدث عن العملاء و عملية جديدة غير واضحة المعالم مع تلك الكلمات و الارقام الغير مفهومة حتى الان و لكن بدأت الصور تظهر لما يبدو انه رأس ذهبي بقناع ابيض و هذا يذهب مع التخمين الاول الذي تحدثنا عنه في خبر سابق بظهور King Midas الذي سيتمكن من التعامل مع الموارد الذهبية التي بدأت تظهر في خريطة اللعبة من وقت مبكر و لكن ما سر كلمة التابعون التي ظهرت بكل لغات العالم في الصورة؟.

ايضا في احد الصور التي ظهرت ضمن حملة التشويق هي لقنابل ديناميت جاهزة للتفجير و قد يكون هذا تلميح للجزء الثاني من التوقعات التي تحدثنا عنها و هي تدمير جزء من الخريطة و اغراقة بالماء و ربما يتم ذلك من خلال استخدام قنابل الديناميت المتفجر كما يظهر في التلميح.

Image

لكن يبقى السر الغامض في فحوى تلك الرسائل الصوتية المتقطعة و التي تتحدث عن العملاء الذين على ما يبدو سيكلفون باتمام مهمة ما و هذا قد يكون ضمن التحديات الجديدة التي سيطرحها الموسم 2 للاعبين من اجل الحصول على مكافأت مغرية.

مازلنا ننتظر تكشف المزيد من التلميحات خلال الوقت المتبقي الى حين اطلاق التحديث للعبة فورتنايت و سنقوم بتحديث هذا التقرير بالمزيد من المعلومات حال توفرها لنا و حتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم حول محتوى الموسم 2..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button