مجتمع GTA 6 يطالبون روكستار بالتوقف عن استفزازهم والتلاعب بهم..

منذ الاعلان بشكل رسمي عن وجود GTA 6 او مهما كان اسم الجزء التالي، تحت التطويرومع استمرار التسريبات التي تأتي من مصادر مطلعة وموثوقة، اصبح ترقب مجتمع اللعبة ذو حساسية عالية وينتظر ان تعلن روكستار في اي لحظة عن اي شيء متعلق باللعبة وقد تستغل روكستار هذا الامر للتلاعب بهم واستفزازهم، او هكذا ما يعتقده البعض!

مجتمع اللعبة المرتقبة يطالب روكستار بعدم التلاعب بهم من خلال استخدام شعار VI في اعلاناتها المتكررة والمتعلقة بمشاريعها الحالية كما فعلت مؤخراً عندما كشفت عن محتوى مخصص للعبة GTA Online وقد رافق ذلك اطلاق فيديو تشاهدونه بالاسفل، تستعرض فيه احد مكافأت اللعبة وهي مركبة Ruiner ZZ-8 الرياضية حيث استخدمت شعار اللعبة الذي يشبه VI بشكل بارز.

رغم ان شعار هذه المركبة معروف بالفعل لدى الكثير من مجتمع لعبة GTA 5 الا ان البعض يرى ان روكستار قد تعمدت ابرازه في وسط الشاشة بحجم كبير من اجل التلاعب بمشاعر اللاعبين ظناً منهم ان العرض التشويقي الاول للعبتهم المرتقبة قد صدر بالفعل.

احد اللاعبين على موقع Reddit قال:

روكستار فقط تلعب معنا. كان هذا دائمًا شعار مركبة Imponte، لقد سلطوا الضوء عليه بهذه الطريقة للاستمتاع لأنهم يعلمون أننا سنتفاعل مع الامر..

لاعب اخر قال:

حسنًا، إنهم يلعبون معنا حرفيًا كما يلعب الموسيقى مع الكمان. لقد تم فعل ذلك عن قصد حقاً..

ليس من الواضح ما إذا كانت روكستار تحاول حقًا إثارة واستفزاز اللاعبين أم لا، ولكن مع استمرار المعجبين في انتظار الأخبار المتعلقة بلعبة GTA 6، ستكون جميع تصرفات روكستار مراقبة بشكل دقيق بحساسية عالية.

في هذا الوقت، لا يوجد الكثير من التفاصيل حول الجزء القادم من سلسلة Grand Theft Auto سوى انه تحت التطوير، بينما لمحت الشركة الام T2 بأن اللعبة ستقدم نقلة تقنية وابداعية كبيرة في تاريخ السلسلة وسيكون لها تأثير كبير على صناعة العاب الفيديو.

لكن، هل تعتقد ان شركة روكستار بالفعل تتلاعب بمشاعر اللاعبين من خلال استخدام تلميحات ربما تربطها باللعبة المرتقبة، ام ان الامر يأتي محض صدفة لا اكثر؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button