ختام منافسات ببجي موبايل الثانية في موسم الجيمرز بالرياض

الجوائز تصل إلى مليون دولار و 12 فريقا يشاركون

ضمن فعاليات موسم الجيمرز التي ما تزال مستمرة في بوليفارد رياض سيتي بمدينة الرياض، انطلقت أمس بطولة لعبة الباتل رويال ببجي موبايل الثانية، وبحسب القائمين على الموسم فإنها تستمر ثلاثة أيام، وستكون ختام المنافسات بحسب ما ذكرته وسائل الإعلام المحلية.

حيث يتنافس في البطولة 12 فريقًا على مجموع جوائز بقيمة مليون دولار، وتنصب الأنظار على فريق Team Falcons السعودي، والذي حصل على المركز الثاني في البطولة الرئيسة، كما تشمل القائمة الفريق السعودي R8 Esports بجانب Alpha 7 Esports و S2G Esports و RA’AD و Deadeyes Guys و Bigetron Red Aliens و 7Sea Esports.

ببجي موبايل

يذكر أن موسم الجيمرز يُنظم في بوليفارد رياض سيتي بمدينة الرياض، وتحمل هذه النسخة شعار “بوابتك إلى العالم القادم”، وترتكز على محاور رئيسة هي: منافسات الرياضات الإلكترونية الاحترافية بمجموع جوائز مالية يصل إلى 15 مليون دولار أمريكي، إلى جانب العروض والأنشطة الترفيهية التي تصل إلى أكثر من ألف نشاط، والحفلات الموسيقية التي يقدمها العديد من النجوم العالميين إلى جانب عدد من نجوم الموسيقى المحليين.

ابن حمران: البطولة تجمع أفضل الفرق العالمية

أكد مدير الرياضات الإلكترونية في الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية فيصل بن حمران، أن بطولة ببجي موبايل هذا الموسم الصيفي الاستثنائي من موسم الجيمرز تجمع أفضل الفرق العالمية في ببجي موبايل والفائزين بالبطولة الأولى في الأسبوع الماضي، وأضاف في تصريح صحافي بثه المركز الإعلامي:

شهد صيف 2022 مع موسم الجيمرز أفضل الفرق العالمية التي تتنافس على ألعاب ضخمة وهي Rocket League و Dota 2 و Fortnite و Tom Clancy’s Rainbow Six Siege وبطولة PUBG Mobile World Invitational. ولقد قدمت جميع الفرق أداءً مبهرًا – مع الظهور المميز والملحوظ لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وخاصةً السعودية.

سعدنا برؤية ردود الفعل الجيدة من اللاعبين والجماهير الحاضرة في منطقة Esports Arena والمشاهدين عبر البث المباشر على حدٍ سواء. أهنئ الفرق المشاركة في موسم الجيمرز كافَّة، وآمل أن يستمتع الجميع بعطلة نهاية أسبوع رائعة مع مواجهة بطولة ببجي موبايل الثانية.

تم بث مجريات البطولة التي يتم ينظمها الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، مباشرة على حسابات موسم الجيمرز في مختلف المنصات من خلال 8 لغات مختلفة لمنح ملايين المشاهدين حول العالم فرصة متابعة جميع أحداث المنافسات والأجواء الخاصة بالبطولة.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button