لعبة Red Dead Redemption تعمل بمعدل اطارات عالي بمحاكي Xenia على الحاسب

لعبة Red Dead Redemption الاولى لم تصدر على جهاز الحاسب الشخصي، لذلك كان الحل الوحيد لنقل اللعبة هناك بشكل غير رسمي هو استخدام محاكي تشغيل الالعاب من اجل ذلك، وقد وقع الاختيار على نسخة الاكس بوكس 360 حينها حيث ان بنية الجهاز مقاربة لبنية نظام تشغيل ويندوز ومحاكي Xenia هو الافضل لاداء هذه المهمة.

تم حينها تقديم المحاكي الجديد Xenia الذي يمكنه تشغيل العاب اكس بوكس 360 على الحاسب الشخصي، لكن مؤخراً حصل هذا المحاكي على تحسينات كبيرى مكنته من تشغيل بعض الالعاب باداء عالي من ضمنها لعبة Red Dead Redemption التي اصبحت تعمل بمعدل اطارات لا يقل عن 80 اطار/ث.

من خلال المستخدمين الذي قام بتجربة اللعبة مؤخرا على جهاز الحاسوب الخاص به تمكن كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل من تشغيل اللعبة بمعدل 80 اطار/ث داخل القرى وما يفوق 120 اطار/ث في المناطق الخارجية وق انعكس ذلك بشكل رائع على اداء اللعبة.

Xenia هو مشروع بحثي مفتوح المصدر مرخص من BSD لمحاكاة ألعاب اكس بوكس 360 على أجهزة الكمبيوتر الحديثة. حقق المحاكي تقدم مذهل خلال السنوات القليلة الماضية. ورغم ان محاكي الكمبيوتر RPCS3 المخصص لتشغيل العاب بلايستيشن 3 الشهير قادر أيضًا على تشغيل Red Dead Redemption الأصلي، ولكن يبدو أن أداء Xenia أفضل في الوقت الحالي.

ربما يكون الحل الامثل الان لتشغيل لعبة Red Dead Redemption على الحاسب الشخصي هو محاكي Xenia الى حين ان تتخذ روكستار قرار باعادة اطلاق اللعبة بنسخة محسنة على المنصات الحديثة.

يذكر ان تقارير سابقة من مصادر مطلعة، اكدت ان روكستار كانت بالفعل تعمل على اعادة اطلاق عدد من عناوينها بنسخ محسنة على الجيل الجديد، الا ان انتقال الفرق الخاصة بها للعمل على العنوان القادم GTA 6 جعلها توقف العمل على هذه النسخ وتأجيلها حتى اشعار اخر.

روكستار اعترافت كذلك بأنها جمدت العمل على اي محتوى كبير للعبة Red Dead Redemption 2 وطور الاونلاين الخاص بها، وستكتفي باطلاق تحديثات صغيرة تضمن تحسين اداء اللعبة والحفاظ على افضل تجربة للاعبين.

هل تعتقد ان هذا المحاكي سيكون كافي لمن يسعى لتجربة لعبة Red Dead Redemption على الحاسب الشخصي في هذه الاوقات؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button