المزيد من ألعاب Resident Evil قادمة لهواتف iPhone و iPad و Mac

أعلنت شركة كابكوم عن إطلاق المزيد من العاب سلسلة Resident Evil إلى أجهزة الهواتف المحمولة والتابلت من فئة iPhone و Mac و iPad، حيث سنرى ريميك الجزء الثاني والجزء السابع الرئيسي على هذه الأجهزة قريبًا.

في بداية هذا العام، تم إطلاق ريميك Resident Evil 4 على أجهزة iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max وهواتف الايباد والماك التي تدعم شريحة M1، حيث يقال بأن اللعبة حققت نجاحًا تجاريًا هناك، رافقها بعد فترة إطلاق لعبة العبقري كوجيما Death Stranding.

أكدت كابكوم أن ريميك الجزء الثاني تحت التطوير حاليًا بالإضافة إلى الجزء السابع Biohazard 7 لإطلاقهم على الأجهزة المذكورة بدون تحديد موعد معين للإطلاق.

ستوفر كلتا اللعبتين عملية شراء شاملة وتقدمًا متقاطعًا عبر أجهزة Apple، وسيتمكن اللاعبون من تجربة جزء من كل عنوان عند الإصدار عبر التنزيل المجاني الذي يقدم نسخة تجريبية. قالت كابكوم إن إصدارات iPhone و iPad من Biohazard 7 ستتضمن ميزة إطلاق نار تلقائي جديدة، مما يوفر للاعبين خيارًا سهلًا لإطلاق الأسلحة تلقائيًا بعد استهداف الأعداء لفترة زمنية محددة وبالتالي سهولة في التحكم أكثر.

شركة كابكوم تنوي بهذه الحركة إيصال ألعاب السلسلة إلى أكبر عدد ممكن من اللاعبين، حيث تهدف دائمًا إلى جذب لاعبين جدد للسلسلة خصوصًا بعد مشاريع الريميك التي أطلقتها أو ستطلقها مستقبلًا.

يشاع أن ريميك Code Veronica والجزء التاسع من السلسة تحت التطوير الآن لإطلاقهم في وقت ما من العام القادم 2025.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button