تسريب المزيد من الفيديوهات للعبة The Last Of Us Part I ⛔️ تنبيه ⛔️

ما زالت تسريبات لعبة The Last Of Us Part I مستمرة، اليوم حصل الانترنت عن حزمة كبيرة من العروض من داخل اللعبة تظهر بعضها مشاهد سينمائية لاحداث قصة اللعبة، وبعضها يعرض مشاهد لاسلوب اللعب.

مصدر هذه الفيديوهات الجديدة هو Tom Henderson عبر موقع exputer الذي ادعى انه حصل عليها من خلال بعض المستخدمين الذين حصلوا على نسخ مبكرة من اللعبة بغرض المراجعة والتقييمات التي ستكون متاحة للعامة يوم الاربعاء 31 اغسطس الجاري.

حسب اراء المستخدمين الذين تمكنوا من تجربة اللعبة، فقد حصلت The Last Of Us Part I على تحسينات بصرية رائعة مع تحسين مستوى textures والاداء الثابت على 60 اطار/ث وتحسينات ملحوظة في الذكاء الصناعي AI واخيرا اضافة عناصر تحسن من عمق عالم اللعبة وتثريه بالتفاصيل.

ايضا يعتقد البعض من هؤلاء المراجعين ان اللاعبين الذين قام بتجربة اللعبة من قبل خاصة نسخة الريماستر على بلايستيشن 4، قد يجدو ان سعر 70 دولار مرتفع مقابل لعبة لم تقدم محتوى جديد، بينما الذين لم يجربوا اللعبة من قبل فسيجدون ن سعر 70 دولار مناسب للحصول عليها.

⛔️ تـنـبـيـه ⛔️

الفيديوهات بالاسفل تحتوي على مشاهد سوف تفسد التجربة الكاملة للعبة واحداث القصة، في حال اردت الحصول على تجربة كاملة عند صدور اللعبة، ننصحك بعدم مشاهدتها..

في كل الاحوال، سننتظر لنرى انطباعات واراء النقاد يوم 31 اغسطس الجاري، وحتى ذلك الحين شاركونا ارائكم حول اللعبة وما اذا كنتم تخططون للحصول عليها من اليوم الاول ام لا؟

لعبة The Last Of Us Part I ستصدر على بلايستيشن 5 يوم الثلاثاء 2 سبتمبر القادم، بينما ستصدر نسخة الحاسب الشخصي في وقت لاحق لم يحدد بعد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button