لعبة Resident Evil 1 تحصل على Remake حقيقي ومذهل سيكون قابل للعب

بشكل غير رسمي

لعلنا تطرقنا مؤخرًا الى الكثير من أعمال الهواة مثل الريميك التصوري وكذلك التجريبي للعديد من عناوين ألعاب الفيديو الكلاسيكية القديمة، ولكن سنتطرق الآن الى ريميك “غير رسمي” حقيقي سيكون قابل للعب من تطوير الهواة، يحمل اسم Resident Evil 1 Remake.

قامت شركة كابوكوم خلال السنوات الأخيرة بالعودة الى سلسلة عناوينها الكلاسيكية الشهيرة Resident Evil مرةً أخرى، وذلك من خلال إعادة صياغتها وانتجاها بالكامل على شكل Remake، حيث شاهدنا ريميك ناجح للغاية للجزء الثاني، وكذلك الثالث، وتم الإعلان مؤخرًا عن Resident Evil 4 Remake.

وبما أن المطور الياباني لم يقم بالعودة من الجزء الأول، قرر بعض المطورين الهواة بإعادة تصميم وتطوير Resident Evil 1 Remake باستخدام محرك Unreal Engine 5، ومحاكاة نفس أحداث وشخصيات العنوان الأصلي الذي صدر في عام 1996.

الفيديو تمت مشاركته من خلال قناة Residence of Evil الشهيرة، والتي تهتم بأعمال الهواة، وتركز كذلك على أخبار السلسلة بشكل أساسي، لذلك نترككم مع فيديو يوضح ويستعرض بعض اللقطات أثناء اللعب، والذي لا يزال في مرحلة التطوير.

المزيد حول السلسلة:

كشفت شركة كابكوم عن تحقيق مبيعات لعبة Resident Evil 2 Remake لرقم قياسي جديد منذ اطلاقها في عام 2019 لتنضم الى باقي أجزاء السلسلة التي حققت مبيعات ضخمة، حيث وصلت مبيعات اللعبة الى حوالي 10 مليون نسخة مباعة منذ الاطلاق حتى الان، وهو رقم لم يكن يتوقعه أشد المتفائلين داخل أروقة الشركة.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button