إعلامي بارز: حدث PlayStation Showcase قادم نهاية الشهر الحالي..

أشار أيضا الى تواريخ احداث أخرى

يبدو أن حدث PlayStation Showcase أصبح أقرب من أي وقت مضى، حيث أكد أحد الاعلاميين البارزين والمطلعين على الموعد يعتقد أنه سيكون في شهر مايو الجاري.

Jeff Grubb غرد قبل لحظات قليلة بتواريخ الأحداث والفعاليات القادمة خلال الأشهر المتبقية لهذا العام، من ضمنها حدث PlayStation Showcase الذي أشيع في وقت مبكر من هذا العام أنه قادم بالفعل هذا الشهر مايو، ووفقًا لجيف الحدث سينطلق في يوم 25 الشهر الحالي.

يذكر أن هذا الحدث تحديدًا ينتظره عشاق ومحبي سوني لأنه اختفى بشكل كامل عن الظهور من بين الفعاليات الكبيرة منذ سنوات.

من ضمن الأحداث القادمة أيضًا لمنشور الاعلامي جيف كما ترون في الصورة بالاسفل، هو حدث يوبي سوفت وحدث نينتندو وشركات أخرى مثل THQ Nordic وغيرهم.

هذا الأمر قد نربطه بمعلومات سابقة تشير الى أن سوني جهزت أستديوهاتها للكشف عن العديد من العناوين وأنها جاهزة للعرض والكشف عنها، وهذا أمر قد تستغله سوني في حدث PlayStation Showcase المنتظر.

هذا ما تحدث به الناشط الاعلامي shinobi602 الذي نشر مشاركة عبر منصة ResetEra حيث قال انه لا يمتلك اي معلومات عن وجود حدث بلايستيشن جديد وفي اي موعد يمكن ان يتم عقده، لكنه يعلم ان عدد من استديوهات بلايستيشن اصبحت جاهزة الان لاستعراض مشاريعها الجديدة استعدادا للإصدار.

ايضا تحدث آندي روبنسون محرر موقع VGC بأن سوني تستعد لعقد حدث كبير في وقت متأخر من هذا الشهر مايو، او على ربما مطلع الشهر القادم يونيو. بينما تستعد شركة كونامي للكشف عن بعض العناوين الكبيرة خلال هذا الحدث بينما سيكون لسوني حصة كبيرة من هذه العناوين بشكل حصري.

هذا يتزامن مع ظهور شائعات استعداد كونامي للكشف عن Metal Gear Solid 3 Remake و Castlevania خلال الفترة القادمة.

هل في رأيكم سنرى سوني تعلن اخيراً عن الحدث الذي طال انتظاره خلال هذا الأسبوع؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button