مميز

تعرف على افضل سكنات ماينكرافت 2022 Minecraft skin، روابط تحميلها المباشرة

قد يكون التعرف على افضل سكنات ماينكرافت 2022 Minecraft skin الجديدة امر معقد للكثير من رواد اللعبة. لكن من خلال هذا التقرير السريع الذي سنشارككم فيه افضل 10 سكنات في اللعبة قد يوفر عليك الكثير من الوقت مع روابط تحميلها المباشرة.

افضل سكنات ماينكرافت 2022 Minecraft skin

هناك الكثير من اللاعبين الذين يبحثون عن التميز في عالم لعبة ماين كرافت، والحصول على سكنات بالوان وانطباعات مختلفة ستجعل من شخصياتهم مميزة رغم انه لن يكون لها اي تأثير على جودة واسلوب اللعب لكن ستجعل شخصيتك معروفة بين مجتمع اللعبة.

Geralt of Rivia

افضل سكنات ماين كرافت 2022 Minecraft skin

سكن جيرالت اوف ريفا، هو احد افضل السكنات التي يمكن الحصول عليها في عالم ماين كرافت، خاصة انه يبدو رائع ومميز بين سكنات اللعبة لذلك يحظى بشعبية كبيرة بين مجتمع اللعبة.

محبي مسلسل The Witcher او حتى اللعبة المبنية على نفس القصة سيسعدون بالحصول على هذا المظهر الرائع لبطل احد افضل اعمالهم التلفزيونية او تلك الشخصية الرائعة قاتلة الوحوش.

احصل على السكن من هنا

Ezio Auditore da Firenze

Ezio Skin in front of Minecraft trees

محبي شخصيات العاب الفيديو على موعد مع سكن لشخصية اخرى مميزة ايضا من عالم القتلة الصامتون Assassins Creed.

ما يجعل سكن Ezio Auditore da Firenze احد افضل سكنات ماينكرافت 2022 Minecraft skin رغم وجود ازياء مختلفة مقتبسة من السلسلة المعروفة، الا ان وجود غطاء الرأس المميز والتصميم الجديد جعله الافضل بين ازياء شخصيات سلسلة Assassins Creed.

احصل على السكن من هنا

Technoblade

افضل سكنات ماين كرافت 2022 Minecraft skin

بعد أن دخلت Technoblade الى عالم ألعاب الفيديو، توافد الآلاف على ماين كرافت لإنشاء نصب تذكارية لهذا الشخصية الأسطورية. وكانت سكنات شخصية اللعبة المميزة واحدة من العديد من العناصر التي حددت عظمته، لذا فإن تذكره من خلال ارتداء سكن Technoblade أمر شائع في عام 2022.

احصل على السكن من هنا

Sandtrooper

Sandtrooper skin in front of a desert village

ازياء وسكنات سلسلة ستار وورز تملئ سيرفرات لعبة ماينكرافت لكن ليست جميعها تقدم الدقة في التصميم، لذلك احضرنا لكن سكن Sandtrooper يقدم الافضل من بين المظاهر الاخرى المتاحة في اللعبة وهو اختيار الكثير من اللاعبين محبي سلسلة حرب النجوم الشهيرة.

احصل على السكن من هنا

افضل سكنات ماين كرافت 2022 Minecraft skin

الى محبي شخصية لينك، من عالم The Legend of Zelda هي واحدة من اقدم شخصيات العاب الفيديو، لذلك وجودها من بين افضل سكنات ماينكرافت 2022 Minecraft skin هو امر وارد لكن لكي تحصل على الافضل من بينها عليك استخدام هذا السكن المميز.

احصل على السكن من هنا

Sonic

Sonic Minecraft skin in front of the mesa cave

شخصية اخرى من شخصيات العاب الفيديو التي تمتلك شعبية كبيرة، ولا شك ان هناك الكثير من محبي شخصية سونيك يريدون ان يظهروا بمظهره في لعبة ماينكرافت.

سكن Sonic هذا تم تصميمه ليحافظ على المظهر الكلاسيكي للشخصية الذي حبه الكثير من عشاق هذه الشخصية السريعة.

احصل على السكن من هنا

Ant Man

افضل سكنات ماين كرافت 2022 Minecraft skin

الرجل النملة، او Ant Man احد شخصيات الابطال الخارقين التي حصلت على شعبية كبيرة، وهناك الكثير ممن يبحثون على مظهر مناسب لهذه الشخصية في عالم لعبتهم المفضلة ماينكرافت. لذلك قد يكون هذا السكن المصمم بشكل جيد هو افضل ما يمكن ان تحصل عليه حتى الان.

احصل على السكن من هنا

TV Explorer

TV Explorer skin in front of a forest

رغم ان السكنات السابقة ستجعل شخصيتك مميزة الى حد ما، الا ان البعض يريد ان يذهب بالتميز الى حد ابعد، لخذا وجد سكن TV Explorer من بين افضل سكنات ماين كرافت 2022 Minecraft skin.

قد يكون الامر ساخر بعض الشيء بأن نرى رأس ستيف قد تم استبدالة بتلفزيون قديم، لكن من الممتع ان تكون دموي ومميزة بمثل هذا السكن في عالم ماينكرافت.

احصل على السكن من هنا

Ghost Steve

افضل سكنات ماين كرافت 2022 Minecraft skin

سيف الشبح، الخيار الافضل للحصول على مظهر مرعب ومخيف، خلال الفترة القادمة ستكون اللعبة على موعد مع المزيد من اجواء الرعب والخوف مع اقتراب موسم الهالوين. لكن اذا كنت لا تطيق الانتظار حتى ذلك الموعد ورتيد ان تظهر بشكل شبح تتميز به في عالم ماينكرافت، فهذا السكن هو خيارك الان.

احصل على السكن من هنا

Minions

Minion minecraft skin in front of a small beach

حصل فيلم 2022 Minions السينمائي على شعبية كبيرة. جاءت هذه الشعبية بشكل أساسي من الأشخاص الذين أطلقوا على أنفسهم اسم “Gentleminions”. حيث اصبح الكثير من عشاق هؤلاء الاشخاص يبحثون عن سكنات تبدو بمظهرهم.

احصل على السكن من هنا

هذه افضل سكنات ماينكرافت 2022 Minecraft skin لهذا العام حتى الان والتي تشهد شعبية كبيرة بين محبي اللعبة والتي يرتبط بعضها بشخصيات شهيرة وبينما يتصف بعضها الاخر بالهزلية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button