بعد تلميح مجيء “رامبو” كعميل لـ Warzone “جون ماكلين” من فيلم Die Hard قد يكون التالي

تكلمنا في خبر سابق حول قيام حساب لعبة Call of Duty Warzone الرسمي عبر منصة تويتر بالتغريد حول شخصية وهمية تدعى أنه لاعب جديد ويحمل إسم SURVIVORJOHN # 1009062 وتساءلت التغريدة حول مكانه، بالإضافة الى سردها للعديد من إحصائياته المثيرة، والتي شملت عدد مرات صفر مرة في مرات الموت، بالإضافة الى قتله 552 من الأعداء وفوزه في جميع الألعاب الخمسة، وبعد البحث والتأكد من هذه المعلومات وجدناها مطابقة لأعمال البطل الشهير Sylvester Stallone الملقب المعروف بشخصية رامبو، سواء في عدد أفلام السلسلة أو عدد الأعداء المقتولين فيه.

عاد إلينا حساب اللعبة الرسمي بتغريدة جديدة وبطريقة تلميح ذكية للغاية حول شركة Nakatomi Duct لتنظيف المجاري الهوائية، والتي من خلال زيارة الرابط المرفق في التغريدة، ستجد إعلان الشركة التي ظهرت في أول جزء من فيلم الأكشن والإثارة Die Hard من بطولة Bruce Willis والتي دافع عنها البطل John McClane من الإرهابيين.

ومن خلال زيارة الرابط الإعلان المرفق مع التغريدة ستجد بانه يتحدث عن نفس الشركة التي ظهرت في الفيلم، وهنا تشير التكهنات بقوة الى أن بطل الفيلم سيكون العميل القادم في اللعبة، حيث تضمنت التغريدة الإعلان التالي :

هل الحرارة تجعل موظفيك يموتون بشدة؟ حافظ على برودة مكان عملك بمساعدة من Nakatomi Duct Cleaning. يتمتع فريقنا ذو المستوى العالمي بالخبرة في الضغط حتى على أصغر مجاري الهواء والزحف حتى يعثروا على مصادر كل مشكلة ويقضون عليها بشكل منهجي واحدة تلو الأخرى. اتصل بنا لجميع احتياجاتك في فردانسك واسأل عن خصومات حفلات الكريسماس لدينا.

ونذكر بأن الموسم الثالث الذي تم طرحه مؤخراً في طور Warzone جعل خريطة Verdansk الضخمة مطابقة تمامًا وتحاكي فترة ثمانينيات الحرب الباردة، فإن شخصية Rambo بالإضافة الى Bruce Willis تبدوان إختيار موفق للغاية بالنسبة لأجواء الحدث، وفي حال كانت التلميحات مقصودة، سيكون العميلان أول شخصيتين رسمية مرخصة لهما تنضمان الى اللعبة.

bruce willis

فريق Raven Software مطور Warzone بأنه يعمل على الإصدارة الجديدة المخصصة لأجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيرز إكس، من لعبة Call of Duty: Warzone التي سوف تكون مختلفة عن نسخة الجيل السابقة في عدة نواحي تقنية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button