اليكم اولى اللقطات الرسمية من مسلسل The Last Of Us القادم

لقطات تزيد من حماس عشاق السلسلة

صدر قبل قليل أول عرض تشويقي رسمي للمسلسل المنتظر The Last of Us على شكل فيديو قصير ولقطات سريعة، من أجل الإعلان عن قدومه عبر شبكة HBO، يتخلل العرض القصير ظهور لبعض الشخصيات الرئيسية، وبعض العبارات الشهيرة التي سمعناها في اللعبة.

مسلسل The Last of Us القادم مبني بشكل كامل على أحداث الجزء الأول، مع إضافة بعض المشاهد الجديدة كليا، ومنذ الإعلان عنه العام الماضي تحمس الكثير من عشاق اللعبة لرؤية اللعبة تتحول الى عمل تلفزيوني، حيث سيشاهدون محبي اللعبة عرض قصير سيرفع من شدة الحماس.

كما شاهدتم أعلاه فقد ظهر ف العرض كل من أبطال اللعبة “جول”، “ايلي”، “بيل” و “سارة” في مشاهد حقيقة من داخل المسلسل، خصوصا مشهد الهروب المشهور لجول مع ابنته في بداية اللعبة والاهم عبارة البطل جول الشهيرة “لا تعرفين معنى الخسارة” التي وجهها الى ايلي.

مع الأسف، لا يوجد حتى الآن موعد اطلاق رسمي محدد من أجل عرض أول حلقات الموسم الأول من المسلسل، والتي من المفترض أن تتكون من 10 حلقات، ولكن يتوق بأن يتم الكشف عن اول عرض رسمي له بالإضافة للإعلان عن الموعد في شهر سبتمبر القادم والذي يوافق ذكرى The Outbreak Day الخاص باللعبة.

نذكر بأن الشهر القادم أيضا سيتم اطلاق لعبة The Last of Us Part 1 على جهاز بلايستيشن 5 بمثابة ريميك لنسخة الريماستر التي صدرت في الجيل الماضي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى