فيديو جديد يكشف لنا مشاهد لم نراها لشبح “ليزا” في ديمو P.T الخاص بلعبة Silent Hills

رغم قصر الديمو التشويقي للعبة Silent Hills الملغاة P.T الذي صدر قبل سنوات على البلايستيشن 4 الا انه مازال تأثيرة على اللاعبين لم ينتهي حتى يومنا هذا و مازال هناك الكثير يتم استكشافه فيه واول المستكشفين الذين كرسوا وقتهم للبحث داخلة هو لانس ماكدونالد صاحب قناة اليوتيوب الذي تحمل اسمة حيث يشاركنا بشكل مستمر بالمزيد من الفيديوهات التي تكشف اسرار هذا الديمو.

اليوم حصلنا منه على فيديو جديد يمكنكم مشاهدته بالاسفل يستوضح لنا بعض اسرار شخصية “ليزا” و هي الشبح المرعب الذي كان يطاردنا بصمت داخل الديمو, هدف الفيديو الجديد هو كشف المشاهد الغير مرئية للشبح ليزا في تلك اللحظات الاكثر رعبا التي مررنا بها في اللعبة واحد هذه المشاهد هو عندما تطل علينا من اعلى حافة السلم قبل ان تختفي, ماذا يحدث بعد ذلك؟ الفيديو الذي شاركة معنا لانس اليوم يكشف هذا الامر بجانب مشهد باب الحمام عندما تطل علينا شبح من خلفه بشكل مفاجي قبل ان يتم اغلاقه بشكل سريع, الجميع صرخ عند هذه اللحظة.

ايضا مشهد اغلاق باب الحمام عند العثور على المصباح في داخلة حيث يبدأ مشهد من اللعبة يحاول شخص ما فتحه من الخارج ولا انكر انني اغمضت عيناي في هذه اللحظة عدة مرات خوفا من المفاجأة التي ستظهر خلف هذا الباب و لكن لم يفتح الباب حينها و لم نعلم من الذي كان يحاول فتحة و لكن اليوم في هذا الفيديو سنعرف ما الذي كان يدور في الجهة الاخر ومن هو هذا الشخص الذي كان يحاول فتحه بقوة.

للاسف مشروع لعبة Silent Hills تم الغاءة و لكن هناك شائعات تتحدث عن سعي سوني لاحياء اللعبة و ربما الاستحواذ عليها ولكن لا يوجد اي تأكيدات من مصادر رسمية حتى الان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى