خمسة ألعاب فيديو سيئة كان من الأفضل لها ان يتم تأجيلها بدل إطلاقها بهذا الشكل

لحظات عصيبة وذكريات مؤلمة عاشها اللاعبين

من الأشياء الممتعة التي يعيشها اللاعبين، هو انتظار صدور عنوان لعبة فيديو تحمس لصدورها من كثرة الإعلانات والترويج المخادع لها، ولكن سرعان ما يتحول هذا الشعور الى الأسوأ عندما يكتشف اللاعب ان العنوان المنتظر لم يرتقي للمستوى المأمول منه.. لذلك سنتطرق الآن الى خمسة ألعاب فيديو سيئة كان يجب أن يتم تأجيلها.

تعتبر هذه العناوين التي سنتكلم عنها، من أكثر العناوين المنتظرة بشدة من اللاعبين، وحين صدرت.. أصبحت واحدة من أسوأ العناوين التي صدرت على الاطلاق، لذلك كان من الأفضل لها ان تتأجل بدلا من الاطلاق المتعثر والسيء.

ننوه ان العناوين المذكورة ادناه تم اختيارها بناء على تقييماتها وأيضا مراجعات الإعلاميين واللاعبين عنها بالإضافة الى الاستقبال الذي تلقته بعد الاطلاق.

Cyberpunk 2077

Cyberpunk 2077 الجيل الجديد

لعبة Cyberpunk 2077 غنية التعريف وما حدث معها ومع مطوريها في استديو CD Project Red بعد الاطلاق لا يزال محفور في اذهان اللاعبين، اللعبة كانت من اكثر العناوين انتظارا واشدها حماسا ولكن بدأت الشكوك تدور حولها بعدنا تأجلت لأكثر من مرة.

بعد اطلاقها كانت اللعبة حرفيا غير قابلة للعب ابدا بسبب مشاكلها التقنية الكثيرة، هذه المشاكل دفعت سوني الى سحب اللعبة من المتجر الرقمي لجهاز بلايستيشن لحين إصلاحها.

الواجب ذكره ان اصلاح اللعبة من المشاكل استغرق قرابة عام كامل حتى أصبحت ما كان من المفترض لها ان تكون عند الاطلاق، لذلك كان من الأفضل لها ان تتأجل بدلا من الاطلاق السيء.

Halo Infinite

Halo Infinite اكسبوكس سيريس اكس
Halo Infinite

لعبة Halo Infinite لم تكن تعاني من اية مشاكل تقنية عند الاطلاق، بل على العكس تماما تم مدح اللعبة وطور اللعب الجماعي فيها، لكن ما لا يعلمه العديد من اللاعبين هو ان الفريق المطور لها 343 Industries اضطر للتضحية ببعض الأمور في سبيل اطلاقها في موعدها المقرر.

في البداية قام الفريق بالتخلي عن خطة دعم اللعبة بعد الاطلاق، ثم وحين إطلاق اللعبة، صدرت غير كاملة، بحيث دفع بطور اللعب الجماعي أولا قبل ان يتبعه بعد اشهر طور اللعب القصصي الفردي، مثل هذه الأمور كان من الممكن تخطيها لو تأجلت اللعبة لعدة اشهر ربما بدلا من التضحية ببعض العناصر الهامة للاعبين.

Battlefield 2042

Battlefield 2042

هذا العنوان من شركة EA لا نحتاج حقا للحديث عنه بشكل كبير، لكن فريق DICE المطور لها كان يمتلك وقتا ضيقا للغاية لإطلاق اللعبة، الترويح للعبة أيضا كان خيالي بشكل كبير في المقايل الاطلاق كان من أسوأ ما يكون في تاريخ أجزاء السلسلة.

اللعبة كانت مليئة بالمشاكل التقنية وأيضا كانت تخلوا من طور اللعب الفردي أو “القصة”، أجبر معظم من ينتظرها التخلي عنها بعد أيام من صدورها، كان من الأفضل فعلا تأجيل اطلاق اللعبة بدلا من اطلاقها لمنافسة غريمها التقليدي Call Of Duty التي تفوقت عليها في العديد من الجوانب.

Ghost Recon Breakpoint

واحدة من العناوين التي كنت انتظرها شخصيا، تفاجأت تماما وكليا من المنتج النهائي السيء، يوبي سوفت استعجلت مطوري اللعبة وصدرت مليئة بالأخطاء، ذكاء اصطناعي محدود للغاية، عالم كبير جميل ولكن تفاصيل أسلوب اللعب لم تكن موزعة بشكل جيد.

قصة اللعبة كانت ممتازة ولكنها لم تكن تكفي مقابل العديد والعديد من السلبيات التي اجتاحت اللعبة حتى قامت يوبي سوفت نفسها بالتخلي عن دعم اللعبة بسرعة كبيرة، بالتأكيد لو اخذت حقها في التطوير بكل اريحية كانت لتكون عنوان جميل.

Anthem

Anthem
Anthem

تعتبر لعبة الاكشن و الخيال العلمي Anthem والتي تعتمد بشكل أساسي على نظام اللعب التعاوني وتدعم حتى 4 لاعبين، من أكثر الألعاب المثيرة للجدل خلال عام 2019، وذلك لأن اللاعبين كانوا موعودين بأسلوب لعب فريد الأول من نوعه في صناعة الألعاب، ما حدث للعبة بعد اطلاقها كان كارثة بكل ما للكلمة من معنى.

الأخطاء التقنية والهبوط في الإطارات جعلت من اللعبة عرضة للانتقاد على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى ان بعض المتاجر العالمية مثل Game Stop عرضت اللعبة بمبلغ دولار امريكي واحد فقط للتخلص منها. لو تعرضت للتأجيل كانت بكل تأكيد ستعد واحدة من افضل عناوين شركة EA.

هذه هي مجموعة العناوين التي اخترناها ولا تزال هناك العشرات من العناوين المحببة التي لو تعرضت للتأجيل بدلا من الاطلاق السيء لبدت افضل من حالها حاليا، شاركونا ادناه عن العناوين التي تعتقدون انها من الأفضل لو تأجلت للتعديل عليها أو العمل على إصلاحها.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button