سوني تعلن عن فتح خدمة بلايستيشن بلس بشكل مجاني لفترة محددة..

تحديث: خدمة الاونلاين عبر شبكة بلايستيشن اصبحت مفتوحة ابتدأ من اليوم السبت ولمدة يومان لجميع المستخدمين في جميع اقطار العالم بشكل مجاني، يمكنك تجربة العاب الاونلاين بجميع انواعها عبر اجهزة بلايستيشن دون الحاجة للاشتراك في خدمة بلايستيشن بلس الجديدة.

22 اغسطس 2022 – اعلنت سوني الاسبوع الماضي عن فتح شبكة بلايستيشن للعب عبر الشبكة (اونلاين) ضمن خدمة بلايستيشن بلس الجديدة بشكل مجاني للجميع في جميع اقطار العالم.

العرض الجديد الذي تم الاعلان عنه عبر حسابات بلايستيشن على منصات التواصل الاجتماعي يشير فقط على خدمة اللعبة عبر الشبكة، هذا يعني انه لن يكون هناك اي فائدة اخرى يمكن للاعبين الغير مشتركين في الخدمة الاستفادة منها مثل الوصول الى الالعاب المجانية وباقي الخدمات الاخرى.

الحملة بلايستيشن بلس الجديدة مجانية ستبدأ يوم السبت القادم 27 اغسطس الجاري وتستمر ليومان فقط حيث ستنتهي الحملة بانتهاء يوم الاحد 28 اغسطس.

استمتع بأوضاع تعدد اللاعبين عبر الإنترنت على ألعاب PS4 و PS5 المفضلة لديك بدون عضوية PlayStation Plus خلال عطلة نهاية الأسبوع متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، والتي تمتد من 27 إلى 28 أغسطس..

Image advertising Free Online Multiplayer Weekend, featuring the covers of Grand Theft Auto V, NBA 2K22, and Call of Duty Modern Warfare.

في وقت سابق من هذا الشهر، كشفت سوني عن العناوين الجديدة التي سيتم اضافتها الى مكتبة العاب بلايستيشن بلس اكسترا وبريميوم او ديلوكس، والتي تتضمن 12 لعبة مختلفة يمكنك الاطلاع عليها هنا. لكن الملفت في الامر هو ان سوني لم تقدم اي عنوان كلاسيكي التي صدرت على منصات بلايستيشن السابقة كما فعلت الاشهر الماضية الامر الذي لاقى انتقادات واسعة، تفاصيل اكثر هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button