سبعة مفاجأت متعلقة بسلسلة Resident Evil سيكشف عنه قريباً..

في الفترة التي تسبق عيد الهالوين الغربي، سيكون لدى شركة Capcom سبعة إعلانات مختلفة متعلقة بسلسلة Resident Evil لمشاركتها مع جمهور السلسلة  للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين.

تم تحديد خمسة اعلانات للكشف عنها يومي 21 و 22 أكتوبر 2021، اي بعد اقل من اسبوع من الان بينما سيتم الكشف عن المزيد يوم 25 أكتوبر 2021 من ثم كشف آخر يوم 29 أكتوبر 2021. لقد تم ملئ خانتين بالفعل مما يعطينا فكرة جيدة عن ماذا تتوقع من البقية.

كانت الأولى عبارة عن مسابقة Twitter للفوز بملابس وعناصر تحمل شعارات لعبة Resident Evil، والأخرى كانت ببساطة تذكير المعجبين بنسخة الواقع الافتراضي من الجزء الرابع Resident Evil 4 VR القادمة حصريا لمنصة Oculus Quest 2.

علينا أن نتذكر أن العلامة التجارية للسلسلة تغطي أكثر من مجرد ألعاب الآن؛ حيث تمتلك السلسلة أفلام وأنيمي وسلسلة كتب وازياء تعكس هوية اللعبة والمزيد. لذلك وعلى هذا النحو، فمن المستبعد جدًا أن ترتبط جميع هذه الإعلانات السبعة بشيء يمكنك ان تحصل عليه للتجربة.

ومع ذلك، فمن المحتمل أن يكون هناك اعلان مثير أو اثنين على الاقل ضمن هذه الاعلانات السبعة المتبقية. ومن ضمن الاحتمالات الكشف عن المحتوى الاضافي DLC للعبة Resident Evil Village والذي تم التأكيد من أنه قيد التجهيز. ايضا لا نستبعد ان نحصل على تحديث لكل من Resident Evil 2 و Resident Evil 3 للجيل الجديد، في حين أن هناك أيضًا فرصة لإعادة Capcom لعناوين PS1 الأصلية ونقلها إلى المنصات الحديثة.

تبقى امامنا فرصة ضئيلة من اجل الإعلان عن جزء جديد من السلسلة سواء ريميك او تكملة للسلسلة رغم ان الفرصة تبدو ضئيلة جدا.

في كل الاحوال لا يوجد الكثير من الوقت من اجل الانتظار والى ان يتم الكشف عن هذه الاعلانات التي تشوقنا كابكوم لها، ما هي توقعاتكم وهل تعتقدون اننا سنحصل على شيء جديد مثل الاعلان عن ريميك او جزء جديد من السلسلة؟!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button