مصدر يكشف عن موعد عقد حدث PlayStation Showcase المتوقع الشهر المقبل

المزيد من التسريبات التي بدأت تتكاثر مؤخراً حول حدث بلايستيشن القادم PlayStation Showcase وهذه المرة تكشف عن اليوم الذي سيعقد فيه الحدث المرتقب من قبل الملاين حول العالم.

نيك بيكر، المشارك في تأسيس XboxEra.com، قال عبر حسابه الخاص على منصة تويتر ان حدث بلايستيشن القادم سيتم يوم الخميس 8 سبتمبر القادم.

بيكر، قال انه علم في وقت سابق ان حدث PlayStation Showcase كان من المفترض عقده هذا الشهر اغسطس، الا انه على ما يبدو قد تمت ازاحته الى شهر سبتمبر وحسب ما حصل عليه من معلومات من خلال مصادره الخاصة لم يكشف عنها، فسوف يتم عقد الحدث يوم 8 سبتمبر القادم.

أخبرني 3 أشخاص مختلفين انه سيتم في 8 سبتمبر في غضون 20 دقيقة من بعضهم البعض. أعلم أن التواريخ تتغير في الثانية الأخيرة أيضًا، لكن يبدو أنهم يريدون عقده قبل حدث ديزني.

نيك بيكر

المقصود هنا بحدث ديزني هو حدث Disney D23 الذي سيعقد يوم الجمعة 9 سبتمبر القادم والذي يتوقع ان يتم خلاله الكشف عن مشروع مطورة Uncharted السابقة Amy Hennig والتي تدور احداثها في عالم Marvel.

في حال صحت هذه التسريبات، فنتوقع ان تكشف سوني عن الامر خلال الايام او الاسابيع القليلة القادمة، خاصة انه حدث كبير ويتطلب التجهيز له وقت طويل لذلك من المعتاد ابلاغ الاعلام والميديا في وقت مبكر قبل انعقادة.

يذكر انه قبل ايام ظهر المسرب المشهور Dusk Golem الذي كتب عبر مجتمع Resetera ان الفيديو الذي تم تسريبه للعبة Helldivers 2 سيعرض في الحدث القادم لسوني ولم ينوي ان يتم تسريبه للملأ ولكنه منح معلوماته لشخصين احدهما قام بتسريب المعلومات التي تتعلق باللعبة وقد اكد ان الحدث القادم سيكون في شهر سبتمبر المقبل.

لا دخان بلا نار، فازدياد الشائعات والتسريبات حول الحدث القادم PlayStation Showcase ربما تكون مؤشر واضح الى ان الموعد قد اقترب وقد يكون سبتمبر هو الموعد المحدد مسبقاً داخل غيابات شركة سوني.

ما هي توقعاتكم حول موعد حدث بلايستيشن القادم وهل تعتقدون ان هذه التسريبات صحيحة؟ شاركونا ارائكم في قسم التعليقات بالاسفل..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button