عرض جديد للعبة Dead Island 2 والإعلان عن تاريخ الإطلاق

بعد سنوات من التأجيلات..

خلال الليلة الافتتاحية لحدث Gamescom، أخيرًا.. وكما توقعنا تم الكشف عن  عرض إعلاني مطور جديد للعبة الزومبي والبقاء والأكشن الهزلية Dead Island 2، حيث تم استعراض أسلوب اللعب بشك سريع، وتبين أننا على موعد مع لعبة مليئة بالإثارة والتقطيع دماء.

الخبر الأهم هو أنه تم الإعلان بشكل رسمي عن موعد صدور اللعبة الذي سيكون في 3 من شهر فبراير عام 2023 على الأجهزة التالية “PC – PS5 – Xbox Series X/S – PS4 – Xbox One”

المزيد حول اللعبة:

يذكر ان اللعبة تم الكشف عنها لأول مرة عام 2014 من خلال عرض مثير احدث ضجة كبيرة حينها الا ان اللعبة ذهبت طي النسيان لعدة سنوات منذ ذلك الوقت لكن بدأت مؤخراً تعود الى السطح من خلال بعض التسريبات الجديدة.

في البداية كان استديو Yager من يتولى العمل على اللعبة، قبل  يتم نقل المهمة الى استديو Sumo Digital لاستكمال مهام التطوير. من ثم تولى Dambuster، وهو استوديو داخلي في شركة Deep Silver، مهام التطوير في عام 2019.

– صور جديدة للعبة

Embracer Group الشركة الأم لـ Deep Silver اكدت في تصريحات سابقة أن Dead Island 2 في طريقها لإصدارها خلال السنة المالية الحالية المنتهية في 31 مارس 2023، وهذا التاريخ المسرب عبر متجر امازون ربما يتطابق مع هذه التصريحات.

ما زالت التفاصيل الرسمية غير متاحة، لكن بعد هذه التسريبات المتتالية نتوقع ان يكون هناك اعلان رسمي حول مصير اللعبة وخطة الاطلاق وربما يكون حدث Gamescom الذي ستنطلق فعالياته الاسبوع القادم مكان وزمان مناسب لإعادة الكشف عن اللعبة بعد الغيبوبة الطويلة التي دخلت فيها.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button