لعبة Dead Island 2 ستدعم تقنية Alexa للتفاعل الصوتي مع اللاعب..

تعتبر اول لعبة تدعم هذه التقنية

خلال الليلة الافتتاحية لمعرض Gamescom 2022 ظهرت بعد سنوات من اختفاء أخبارها لعبة Dead Island 2 بمقطع دعائي يستعرض أسلوب اللعب، وموعد اطلاقها على المنصات المنزلية، والان حصلنا على معلومات جديدة.

قام موقع Amazon بالترويج للعبة Dead Island 2 مؤكدًا أنها ستتميز بتقنية Alexa Game Control، وهي تقنية ستسمح للاعب بالتفاعل مع اللعبة صوتيا، بحيث يقوم بطلب اقوى الأسلحة صوتيا او الحصول على توجيهات معينة في الخريطة وغيرها.

تبين أيضا ان مطوري اللعبة وعبر موقعها الرسمي على شبكة الانترنت قد ذكروا وجود هذه التقنية فيها كأول لعبة تدعم التفاعل الصوتي مع اللاعبين، اليكم ما ستتمكنون من فعله باستخدام هذه التقنية في اللعبة كالاتي:

  • ستستخدم صوتك للتفاعل مع شخصيات NPCs في اللعبة، التبديل بين الأسلحة، التقنية ستكون متوافقة مع أي سماعة ولا حاجة لوجود جهاز Alexa لكي تستخدمها.
  •  التقنية ستتفاعل مع صوتك بشكل طبيعي، كل ما عليك قوله هو “بدل السلاح” او “اظهر لي اقرب مهمة في الخريطة”.
  • لا داعي لذكر كلمة Alexa قبل طلب أي شيء من التقنية، فقط عليك بطرح الأوامر لها وهي ستنفذ.
  • التقنية ستدعم خاصيتين الأولى Push To Talk او اضغط التكلم، وستقدم بضغط زر لطلب شيء ما ومن ثم افلاته، والثانية  Voice Activity تعتمد على حساسية صوت اللاعب.

حسنا، ما المطلوب لتشغيل هذه التقنية عبر اللعبة القادمة مبدئيا، سيطلب منك حساب Amazon فعال، وتسجيل الدخول اليه من خلال اللعبة ومن ثم اتباع التعليمات حتى تستطيع استخدامها.

التقنية ستتاح باللغة الإنجليزية فقط حتى الآن، وستدعم كذلك العديد من الألعاب واللغات مستقبلًا، وهي أيضا متاحة لأجهزة اكس بوكس والحاسب الشخصي.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button