عودة لعبة Fear Effect Reinvented بنسخة ريميك، شاهد العرض الاول..

تم قبل قليل الكشف عن العرض التشويقي الاول للعبة Fear Effect Reinvented، نسخة الريميك من اللعبة التي تحمل نفس الاسم والتي صدرت قبل 22 عام من الان.

ورغم ان اللعبة قد اعلن عنها لاول مرة عام 2017 عن الكشف عن اي تفاصيل حولها، حيث كان مقرر لها ان تصدر على اجهزة بلايستيشن 4، اكس بوكس وان والحاسب الشخصي، الا ان هذه المرة لم يتم الكشف عن المنصات التي ستصدر عليها وبدل من ذلك تم استخدام عبارة “سيتم الاعلان عن ذلك فيما بعد”. ربما تكون اشارة الى ان اللعبة ستصدر فقط على منصات الجيل الجديد والحاسب الشخصي.

Fear Effect Reinvented هي لعبة حركة واطلاق نار تلتزم بشكل كبير باللعبة الاصلية، بينما ستقدم تجربة لعب بتحسينات بصرية وتحسينات على التحكم تتوافق مع امكانيات الجيل الجديد.

قصة اللعبة تدور حول اختطاف Wi-Ming Lam، ابنة رئيس هونج كونج. بينما ستأخذ دور المرتزقة الثلاثي، Hana و Glas و Deke، في محاولة للعثور على الفتاة المفقودة.

ميزات جديدة في Fear Effect Reinvented

  • مغامرة مملوءة بالرعب مع إعادة تقديم طريقة اللعب والرسومات وعناصر التحكم.
  • توسعت القصة الأصلية إلى ثلاث اقسام منفصلة.
  • كاميرا بمنظور الشخص الثالث الحديثة.
  • العب بشخصية Hana Tsu-Vachel أو Royce Glas أو Deke واكشف كل أسرار المؤامرة الشيطانية.
  • من نظام المعارك المبني على التخفي مدمج مع عناصر الرعب والبقاء.
  • اجمع العناصر وحل الألغاز وقم بإدارة مخزونك للتغلب على ثلاثة أوضاع صعوبة.

لعبة Fear Effect Reinvented لم تحصل على تاريخ اطلاق، الا ان العرض التشويقي اشار الى ان اللعبة ستصدر في موعد اقرب مما نتخيل، فهل ستصدر خلال هذا العام؟!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار