مايكروسوفت تسجل براءة اختراع لذراع تحكم جديدة, هل هي للجيل القادم..؟!

في الوقت الذي يستعد الجميع لاسقبال المزيد من التفاصيل حول اجهزة الجيل القادم و التي قد تصل في اي لحظة هناك من يبحث عن ما تفعلة شركات تصنيع هذه الاجهزة في خلف الكواليس و اليوم نحصل على براءة اختراع غريبة بعض الشيء منسوبة لشركة مايكروسوفت حول ذراع تحكم لم يكشف عنها حتى الان.

الجيل المقبل من الاجهزة المنزلية قد شارف على القدوم, فاللاعبين و كبرى المواقع الاخبارية بما في ذلك كبار المحللين اصبحوا على دراية و علم مسبق ببعض قدرات هذا الاجهزة القادمة و موعد اطلاقها معظمها ايضا, و لكن هذا لا يمنع الشركات المطورة لهذه الاجهزة من التحسين و التطوير اكثر على عتادها و اكسسواراتها تماما كما فعلت شركة سوني مؤخرا و تفعل شركة مايكروسوفت حاليا.

موقع Windows Latest هو السباق الاول في رصد براءة اختراع جديدة قامت بتسجيلها شركة مايكروسوفت و تتبع لذراع تحكم صغيرة غريبة الشكل و لكن بقدرات جبارة جدا, و كما هو مكتوب في وصف هذه البراءة ستكون الذراع الجديدة محتوية على ما يلي من مواصفات و ميزات كالتالي:

  • ستحتوي الذراع الجديدة على شاشة لمس.
  • يتواجد فيها اكثر من مدخل للشحن و ستكون قابلة لاستخدامها على مختلف انواع الهواتف الذكية.
  • سيتواجد في الذراع مدخل للشحن الخارجي و الداخلي, بحيث تكون وظيفة المدخل الخارجي هي استقبال الطاقة بينما سيعمل المدخل الداخلي على تصدير و منح الطاقة.

هذا و كما تعلمون جميعكم بأن هذه البراءة سبقتها براءة اختراع اخرى تؤكد وجود شاشة لمس و لكن كانت تتبع لجهاز البلايستيشن 5, فكيف ستبدو يا ترى ذراع جهاز الاكس بوكس سكارليت, اليكم ادناه بعض الصور المسربة لبراءة اختراع الذراع الجديدة هذه ادناه.

  حجب اكثر من 18 الف حساب في لعبة PUBG Lite بسبب الغش و قتل الاصدقاء

لنتحدث بالمنطق هنا و لنكن واقعيين قليلا, بالنظر الى هذه الصور سنتوقع بأن هذه الذراع ستكون مخصصة للجهاز الذي يشاع بأنه سيساوي مبلغ 60 دولار امريكي او 100 دولار امريكي كحد اعلى و الذي سيكون مرافقا لجهاز الاكس بوكس سكارليت و سيكون مخصصا لخدمات البث و من المستحيل ابدا ان تكون هذه الذراع هي ذراع الاكس بوكس القادم, توقعاتكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock